عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك مصر يكشف عن آخر موعد للتقديم في مبادرة "إتاحة".. لذوي القدرات

تحيا مصر

كشف بنك مصر عن مبادرة إتاحة لتقديم الدعم لذوي القدرات الخاصة وتأهيلهم وتدريبهم في سوق العمل داخل قطاعات بنك مصر المختلفة، في كافة فروع بنك مصر على مستوى الجمهورية، ويقدم تحيا مصر شروط مبادرة إتاحة  ورابط التقديم عليها.

مبادرة إتاحة من بنك مصر

نشرت بنك مصر عبر صفحته على موقع "فيسبوك"،: "تم إطلاق دورة خاصة من مبادرة اتاحة بالتعاون مع Banque Misr بنك مصر لتأهيل وتدريب ذوي الهمم لسوق العمل، ويأتي دعم بنك مصر لهذه الدورة في إطار ايمانه بالمساواة في حقوق الانسان وتكافؤ الفرص وأحقية ذوي الهمم بأن يتم دمجهم في المجتمع باعتبارهم جزءا منه".

التقديم في مبادرة إتاحة من بنك مصر

وأشار إلى أن التسجيل يمكن التسجيل في مبادرة إتاحة  حتى 16 يوليو 2022 وبعد اجتياز كافة التقييمات وشروط التسجيل ويمكن التقديم من هنــــــــــــــــــــا

شروط  إتاحة من بنك مصر

- يكون المتقدم مصري الجنسية.

- بطاقة الرقم القومي سارية عند تسجيل طلبكم.

- إذا كان السكن الحالي مختلف عن محل السكن في البطاقة نرجو إضافة محل السكن الحالي لبيانات التسجيل.

- أداء الخدمة العسكرية للذكور أو الإعفاء النهائي في تاريخ الإعلان.

- يكون المتقدم من خريجي الجامعات المصرية الحكومية والجامعات الأجنبية والخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات او وزراه التعليم العالي بالإضافة الى أكاديمية السادات والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والمعهد الكندي العالي.

- يقتصر التقديم على خريجي اخر خمسة اعوام بحد اقصى خريجي عام 2017 في التخصصات التالية: تجاره - محاسبة – اقتصاد -إدارة اعمال- تجارة خارجية – إحصاء علاقات دولية – إدارة – بنوك – تمويل – تجارة دولية – استثمار – تجارة وادرأه المهمات - الاقتصاد والعلوم السياسية -الالسن تخصص لغات – الآداب تخصص لغات – اللغات والترجمة – حاسبات ومعلومات – برمجه – هندسه اتصالات.

- يكون المتقدم خريج اخر خمسة أعوام بحد اقصى دفعة 2017 وان يكون تقدير التخرج التراكمي على الاقل جيد.

- قبول تسجيل خريجي دفعات أقدم او تقدير تخرج تراكمي مقبول في حالة وجود خبرة عملية أكثر من خمسة اعوام.

- لن يتم قبول تسجيل خريجي جميع المعاهد والأكاديميات فيما عدا أكاديمية السادات والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والمعهد الكندي العالي.

- لابد اجتياز كافة الاختبارات اللازمة التي سيقوم بها المعهد المصرفي المصري (الحاسب الالي واللغة والسمات والقدرات الشخصية) لتحديد أفضل الكفاءات للبنك.

- لا يكون للمُتقدم لمبادرة اتاحة أقارب من العاملين في بنك مصر بمختلف فروعه.

تابع موقع تحيا مصر علي