عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه 1300 جنيه في شباك التذاكر.. سحب فيلم زومبي من دور العرض

تحيا مصر

قررت دور العرض السينمائية سحب فيلم زومبي، لـ علي ربيع من دور العرض السينمائية إيرادات ضئيلة منذ بداية عرضه، في دور العرض السينمائية، بعد أن حقق أمس 1.3 جنيه فقط.

تحيا مصر يرصد سحب فيلم زومبي من السينمات 

تفاصيل فيلم زومبي

والفيلم من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر. 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بهاجر أحمد عاطفيًا، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع لأنه يعمل مطرب مهرجانات، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ضمن الأحداث.

وكان شارك المخرج الشاب أحمد الضيف الجمهور فيديو يتهم به منتج فيلم “زومبي” الفنان أحمد السبكي بسرقته للعمل الذي كان يحمل اسم “أول زومبي في مصر”.

قال أحمد الضيف في الفيديو: “أنا بتكلم عن مشكلتي مع المنتج أحمد السبكي بخصوص فيلم زومبي على جانبي، تأليف أمين جمال، وإخراج عمر صلاح، ده فيلمي وورقي ومعايا ما يثبت أنه فيلمي”.

أحمد الضيف يشعل النار على  السبكي

وأضاف: نالفيلم كان اسمه  أول فيلم زومبي في مصر، وكنا هنفذه في 2017، وفي 2019  عرضت العمل على المنتج أحمد السبكي، ولكن بسبب كورونا العمل مكتملش.. وبعدها نزلت انتجت لنفسي وصورت الفيلم، ورجعت بعت للمنتج أحمد السبكي، وقولتله أنا نفذت وعملت البرومو واشتغلت على الموضوع علشان أصنع فيلم سينما”.

واختتم: “تواصلت مع المؤلف أمين جمال، قالي دي فكرتي وأنا اشتغلت فيها.. وليا حقوق ملكية وفكرية ومعنوية، ولما محدش رد عليا من شركة الإنتاج أنا هلجأ للقضاء علشان أنا بتواصل مع الناس وبيقولوا أني مليش حق، وفي ناس بتتهرب.. وكريم السبكي وأحمد السبكي، محدش بيرد عليا”.

تابع موقع تحيا مصر علي