عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو ليس للبيع

تحيا مصر

أكد تن هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مستمر مع الفريق خلال الموسم الجاري، وذلك بعد كثرة الأخبار التي تفيد برحيله عن اليونايتد خلال هذا الموسم.

تحيا مصر

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد

وقال المدير  الفني للشياطين الحمر، “ كريستيانو ليس للبيع، إنه في خططنا، ولكنه ليس موجود معنا حالياً بسبب مشاكل شخصية”.

وأضاف: “ نحن نخطط مع كريستيانو لهذا الموسم، هذا كل شئ”.

رحيل رونالدو

وارتبط اسم رونالدو، برحيله عن اليونايتد خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب إحباط اللاعب من مستوى الفريق خلال الموسم الماضي، إضافة إلى عدم التعاقد مع صفقات رنانة للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

ويستعد الفريق الإنجليزي، في الوقت الحالي لبدء الموسم الجديد، ولكن يغيبل عن تلك التحضيرات رونالدو، بسبب تلك المشاكل التي تحدث عنها مدرب الفريق.

ويتواجد مانشستر، في دولة تايلاند لخوض وديتين، واحدة منهما أمام فريق ليفربول غد الثلاثاء، ووصل الفريق منذ يومين أو أكثر إلى بانكوك استعداداً لبدء المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موقعه الرسمي عن غياب اللاعب عن صفوف الفريق خلال الجولة التحضيرية في تايلاند، موضحا أن اللاعب حصل على إجازة إضافية خلال الفترة المقبلة من أجل حل عدد من المشاكل العائلية التي يمر بها في الوقت الحالي.

غياب رونالدو عن الجولة التحضيرية لنادي مانشستر يونايتد يثير الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب داخل ملعب أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ضوء التقارير التي تشهد رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي