عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 4 أشخاص بينهم طفلة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالشرقية

مصرع 4 أشخاص بينهم
مصرع 4 أشخاص بينهم طفلة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالشرقية

شهدت مدينة الصالحية الجديدة محافظة الشرقية، وقوع حادث مأسوي انقلاب سيارة بطريق الكسارة، أسفر عن مصرع 4 أشخاص بينهم طفلة. 

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لقسم الصالحية الجديدة، بانقلاب سيارة ملاكي على طريق ترعة الكسارة بدائرة قسم الصالحية الجديدة.

أسماء الضحايا

وأسفر الحادث عن مصرع كل من "أسماء.م.س"، 25 سنة ربة منزل، و"آلاء.م.س"،20سنة شقيقتها، وخطيب الثانية" أسامة.س.ا"، وطفلة الأولى، وجميعهم من مدينة القرين. 

التصريح بالدفن

وجرى نقل الجثامين وتم التحفظ عليهم بمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على جهات التحقيق المختصة التي صرحت بالدفن وذلك عقب انتهاء الصفة التشريحية. 

مصرع شقيقين غرقا فى مياه النيل بالفشن جنوب بنى سويف 

لقي شقيقين مصرعهما بعد غرقهما خلال تطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش والأعشاب فى مياه النيل بمدينة الفشن جنوب بنى سويف.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بتعرض محمد عيد أمين، 30 عامًا، وشقيقه "علاء"، 25 عامًا، ويقيمان قرية زرابي دير الحديد، للغرق في مياه النيل بمركز الفشن جنوب المحافظة، أثناء قيامهما بتطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش.

قوات الإنقاذ النهري

انتقلت قوات الإنقاذ النهري، واستطاعوا بمساعدة الأهالي من انتشال الجثتين ونقلهما إلى المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي