عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيقاف كهربا.. فرج عامر: أتوقع انتقال اللاعب لنادي بيراميدز

بعد إيقاف كهربا..
بعد إيقاف كهربا.. فرج عامر: أتوقع انتقال اللاعب لنادي بيرامي

علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة الأسبق على الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية فيما يتعلق بإيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي الحالي، والذي تم إيقافه من قبل "فيفا" بسبب عدم دفع غرامة نادي الزمالك.

تحيا مصر

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة داخل صفوف نادي الزمالك قد أعلن من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر" إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 أشهر خاصة وأن اللاعب لم يدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية.

خبر إيقاف كهربا، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن محركات البحث أيضا، حيث شهد جدلا كبيرا في الساحة الرياضية، ما بين فرحة وسعادة من جماهير الزمالك بحصول الفريق على حقه في اللاعب الذي تهرب من النادي في فترة صعبة من وجهة نظرهم، وعلى الجانب الآخر ترى جماهير الأهلي ضرورة تدخل الأهلي ومساعدة اللاعب الذي يعد واحد من أبناء الفريق الحالي.

ومن جانبه دون فرج عامر من خلال حسابه معلقا على قرار "فيفا" حيث قال إنه توقع أن ينتقل اللاعب إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الأيام المقبلة، خاصة في ظل تحسن العلاقات بشكل واضح بين إدارة النادي الأهلي وبيراميدز في الفترة المقبلة.

فرج عامر يعلق على إيقاف كهربا

وجاءت تدوينة رئيس نادي سموحة السابق، على إيقاف كهربا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كالآتي: "اتوقع أن ينتقل كهربا إلى نادي بيراميدز في ظل تحسين العلاقات بين الأهلي وبيراميدز”. 

وأضاف: “بالرغم من تأكيد الاهلي مساعدة كهربا في الخروج من أزمة غرامة ٢,٤ مليون دولار التي تم توقيعها علية لصالح نادي الزمالك واصبحت ملزمة بالفوائد في خلال فترة محددة لاتتجاوز ٦ اشهر”.

تابع موقع تحيا مصر علي