عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حبيبو".. لطيفة تروج لأولى أغينات ألبومها الجديد 2022

تحيا مصر

شوقت المطربة لطيفة الجمهور لأولى اغنيات ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن تطرحه خلال الفترة القليلة المقبل، اذ أنها منذ أيام تروج له بشكل مستمر عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أولى اعمال لطيفة الغنائية في ألبوم 2022

شاركت لطيفة البوستر الرسمي لأولى أعمال الغنائية في ألبوم 2022، وعلقت عليه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فقالت: “معشوق حبيبو.. حبيبي و عمري فديته.. انتظروا كليب حبيبو من البوم لطيفة2022 قريبا”.

 

ظهرت لطيفة في البوستر الرسمي لألبومها الجديد الذي نشرته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بفستان اسود أنيق وسط خلفيه بيضاء، وعلقت عليها: «البوم لطيفة 2022 قرب مستعدين ليه؟».

أخر أعمال المطربة لطيفة

يذكر أن أخر اعمال لطيفة أغنية بعنوان “الحلم” التي وصفتها الفنانة بالتحدي، اذ قالت عنها في تصريحات صحفية موضحة سبب المشاركه بها: “أحب التحدي وتقديم الأغاني الصعبة، مثل أغنية حلم، والتى كتبها الشاعر الراحل حسين السيد، وأهداها إلى حبيبته متمنيًا لقائها مرة أخرى بعد رحيلها، مؤكدة أنه كان من أحد أحلامها غناء أغنية للراحل حسين السيد وها هو تحقق”.

وتعد أغنية الحلم منكلمات الشاعر الراحل حسين السيد وألحان الموسيقار د. طلال وتوزيع يحيى الموجي، وتولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب الذي تم تصويره في القاهرة على مدار ثلاث أيام بإشراف خالد أبو منذر، وأتت كلماتها على النحو الأتي: “اقبل الليل فحياة المساء شاحب الأضواء مسدول الضياء واستوى شبح على عرش الفضاء يعلن الدنيا.. بأن الليل جاء ومضى يوم وولى واتفضى عمر من الزمن وهفا قلبي وحنا ودعا روحي إلى الشجن على الأفق البعيد طائرًا ينساب من دنيا الخلود”.

إقرأ أيضا: بعد ترويجه لـ "أنا جوبك صاحبك وحبيبك".. الجمهور يهاجم مُسلم: "بتغني للمخدرات؟"

وأكدت لطيفة أن سبب إختيارها لكلمات الأغنية باللغة العربية لأن اللغة العربية الفصحى تنُقذ الفن من انحداره، وتلبي رغبة الجمهور الراقي الموجود حاليا، مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار طلال، لأنه دائم البحث عن الأعمال المختلفة والجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي