عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني في برنامج AB talks: «كنت طفلة شقية ومتمناش عيالي يطلعوا شبهي»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

صرحت الفنانة دينا الشربيني العديد من التصريحات التي تشكف عنها لأول مرة في البرومو الرسمي لحلقتها مع أنس بوخش في برنامج AB talks، والتي من المقرر أن تذاع غدًا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

تحيا مصر يرصد لكم أهم تصريحات دينا الشربيني في البرومو الرسمي 

وتحدثت دينا الشربيني عن طفولتها كما تبين من البرومو، حيث قالت: “كنت طفلة شقية وعندية وزنانة، بقول يا رب عيالي ميطلعوش زيي بس ربنا هيردهالي”.

وعن إذا كانت راضية عن أدائها التمثيلي أم لا قالت: “أنا معرفش إذا كنت بمثل ولا لا، يمكن أكون دلوقتي بمثل زفت”. 

وكان ردها على إذا كانت تؤمن بالحب من أول نظرة، قالت: “أنا حبيت من أول نظرة لما باجي اتكلم على الكدب والخيانة في ناس بيبقوا شايفين ان انتي ممكن تعملي كده”.

عرض حامل اللقب بطولة دينا الشربيني على شاهد

من جانبه، أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد vip  عن موعد طرح فيلم حامل اللقب بطولة دينا الشربيني وهشام ماجد، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ونشرت صفحة شاهد عبر انستجرام البوستر الرسمي للفيلم، وعلقت: “ إجازة العيد ضحك في ضحك مع فيلم حامل اللقب أول أيام العيد”.

وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة قدم يُدعى “يايا” الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس زوجته للفكرة، ثم يكتشف فيما بعد أنه شخصيًا أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الطريفة، بمشاركة مدير أعماله ومدرب الفريق.

أبطال فيلم حامل اللقب 

وفيلم حامل اللقب من بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الإعلامي إبراهيم فايق، محمد ثروت، وآخرون.

على نفس السياق تعيش الفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الحالية حالة من الازدهار الفني من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية المقرر عرضها خلال الفترة القليلة المقبلة، اذ تنتظر  عرض فيلم الجديد “يوم 13” والتي تشارك به بجانب أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي