عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب فى الدوري المصري

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

 تذاع مباراة فريق الزمالك ضد نظيره المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً عبر قنوات on time sport 1.

قائمة الزمالك

فى حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم

فى خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد أبو الفتوح

فى خط الوسط: إمام عاشور – إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي – سيد محمد عبدالله” نيمار”.

فى خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – يوسف أسامة نبيه.

ترتيب هدافي الدوري.. أحمد زيزو لازال متصدراً

نتيجة مباراة الزمالك ضد سيراميكا

الجدير بالذكر أن انتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات بطولة الدوري العام.

تقدم إمام عاشور للزمالك في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وضاعف سيف الدين الجزيري الدين الجزيري في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من يد الحاس عامر عامر، ليضعها سيف الدين الجزيري في الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني، استطاع أن يعزز أحمد سيد زيزو النتيجة لصالح فريق الزمالك بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

استمر فريق سيراميكا في الضغط، حتى أحرز هدفه الأول في مرمى محمد عواد، عن طريق شادي حسين في الدقيقة 66، بعد مرور ومرواغة لدفاعات الزمالك، ثم أحرز سيف تيكا الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 88.

تابع موقع تحيا مصر علي