عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الجيل لـ تحيا مصر: الحوار الوطني فرصة ذهبية يجب الحفاظ عليها والتعامل معها بإيجابية وفعالية

تحيا مصر

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي،  أن الحزب تلقي دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لاجراء حوار وطني بترحاب شديد وتفاعل معها بإيجابية، موضحا أن  اختيار الأكاديمية الوطنية للتدريب للإشراف على الحوار برعاية الرئيس السيسى مع اختيار د.ضياء رشوان منسقا عاما، والمستشار محمود فوزي، رئيسًا للأمانة الفنية يؤكد نية الدولة القيادة السياسية فى إجراء حوار وطني جاد وصادق.

تحيا مصر

رئيس حزب الجيل: الحوار الوطني فرصة ذهبية يجب الحفاظ عليها والتعامل معها بإيجابية وفعالية

وأضاف ناجي الشهابي فى حواره لتحيا  مصر، أن الحوار الوطني يضعنا أمام حلول سياسية للمشاكل السياسية التي نعيشها، خاصة أن الحياة السياسية والحزبية فى ثبات عميق ودائم ونريد تحريكها، ولا يمكن قيام نظام سياسى حقيقي مستمر بدون الرأي  والرأي الأخر.

وأكد رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن المشاركة فى الحوار الوطني، تعتبر فرصة ذهبية لكي يكون هناك تناغم  وتنافس بين الآراء المختلفة من أجل أن يكون لكل  صاحب رأي وجهة نظره فى سياسات الحكم،” لذلك تعتبر فرصة ذهبية يجب الحفاظ عليها واستغلالها ومنع ضياعها، إضافة إلى انها ستكون أكثر إيجابية وفعالية بمشاركة  الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وتابع الشهابي، أن طبيعة الرئيس السيسي انه يفضل الحديث والتواصل مع المواطنين ، ويقيم مؤتمرات الشباب للحديث فيها وحضوره لجلسات الحوار، يؤكد حرصه على الاستماع للرأى والرأي الأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي