عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصدقاء الأمس منافسي اليوم.. القلق يساور الأهلي قبل لقاء فيوتشر الليلة

تحيا مصر

يدخل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية في تمام التاسعة مساء اليوم، عندما يلتقي بفريق فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويخوض الأهلي لقاء اليوم أمام الفريق الصاعد حدؤثاً لبطولة الدوري، ولديه شعور باقلق من أن يتذوق لدغات لاعبيه السابقين، والذين يتواجدوا في صفوف فريق فيوتشر، معارين من المارد الأحمر.

ويملك فيوتشر، عدد لا بأس به من لاعبي الأهلي السابقين، ولعل أبرزهم ( مروان محسن، سعد سمير، كريم نيدفيد، مصطفى البدري، محمد فاروق)، وسيتجنب المارد الأحمر الوقوع في فخ التعادل أو الهزيمة خلال مواجهة اليوم حتى يحافظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الغائب عنه منذ العام الماضي، حيث تُوج به الفرس الأبيض بعد منافسة شرسة استمرت لآخر الجولات بينه وبين المارد الأحمر.

وتذوق النادي الأهلي، لدغات أحد لاعبيه خلال الدور الأول، عندما استقبلت شباكه هدف التعادل أمام فريق فيوتشر عن طريق لاعبه المعار كريم نيدفيد، فبعد أن تقدم الأهلي عن طريف لاعبه أحمد عبد القادر، جاء نيدفيد وسجل هدف التعادل لفريقه في مرمى ناديه السابق.

ولا تحتمل مباراة اليوم القسمة على اثنين بالنسبة للنادي الأهلي، فالفريق يقع في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، ويرغب في حصد الثلاث نقاط حتى تستمر منافسته لنادي الزمالك على قمة الدوري التي يحتلها برصيد 51 نقطة، ولكن يتبقى مواجهيتن مؤجلتين للمارد الأحمر، في حال الفوز فيهما سيصعد مباشرة إلى قمة الدوري بعدما يتساوى في عدد الناقط مع الزمالك، ولكنه سيتفوق بفضل المواجهات المباشرة، فقد نج الشياطين الحمر في الفوز في لقاء القمة بالدور الأول، وتعادل في الدور الثاني.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

ومن جانبه، سيعمل ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، على الدخول بشكل أكثر جدية خلال لقاء اليوم، لذا متوقع أن يدخل المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي