عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد: «كلابي جوكا وكاجو أكتر 2 شاركوني الحياة بأخر 10 سنوات»

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

شارك الفنان القدير توفيق عبد الحميد صورة له برفقة “كلابه” كاجو وجوكا، وأشار أنهم أعز أصدقائه خلال أخر 10 سنوات وذلك عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم توفيق عبد الحميد برفقة كلابه جوكا وكاجو 

وعلق توفيق عبد الحميد على الصورة: “أكتر اتنين شاركوني الحياة، في العشر سنوات الأخيرة من عمري، كاجو وجوكا كانوا قد كف اليد، كاجو طيب وشجاع، وودود جوكا ذكية جدًا ودلوعة”.

 

وجدير بالذكر، أن كشف الفنان توفيق عبد الحميد خطته خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنه بعد تعافيه من أزمته الصحية لديه خطتين إما سيتجه إلى التمثيل ولكن مع صعوبة الأمر سيتجه لـ تقديم البرامج.

توفيق عبد الحميد وخطته المقبلة 

وكتبت توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لا خاب من استشار وانا بعتبر كل اللى بيتفاعلوا مع ما انشر اصدقائى واهلى وعزوتى خطة ١ اذا شاء ربنا وتعافيت يبقى التمثيل هو الأساس وحتى الآن يبدو الأمر صعب لكن ممكن خطة ٢ برنامج على اليوتيب بمشاركة مذيعة خلوقة ومثقفة وذات طلة مميزة وقد اتفقت معها وسيكون برنامج متنوع ومدروس جيدا وربنا يقدم اللى فيه الخير دعواتكم”.

توفيق عبد الحميد وأعماله الفنية المقبلة

وكان قد كشف توفيق عبد الحميد منذ أيام عن استعداده لأعماله فنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبل اذ قال في تصريح خاص لـ تحيا مصر بأنه يستعد لمسلسل خلال الفترة المقبلة بعنوان شلة الأروانة بالتعاون مع المخرج الكبير جمال العدل، اذ بدأ الأمر بمكالمه هاتفيه بينهم وأيضا بينه وبين مؤلف العمل بشير الديك، لكن لم يتم التعاقد بشكل رسمي حتى الأن.

وأضاف: “التصوير بعد العيد مباشرة، بشير الديك اسمه مغري لأي فنان ربنا يباركلنا فيه واحد من القاامات الكبيرة في مجال التاليف الدرامي سواء سينما او تلفزيون، ويشرفني اشتغل من كتابته والموضوع حلو وغير تقليدي”، وتابع مصرحا بأنه يحضر أيضا لعمل مسرحي بالتعاون مع نصر عبد المنعم، من المقرر أن يبدأ في البروفات الخاصة بها بعد شهرين من الأن، وأكد انه يشعر بتحسن خلال الفترة الحالية لذا بدأ يعيش حالة من الإذدهار الفني.

توفيق عبد الحميد في يوتيرن

يذكر ان أخر أعمال توفيق عبد الحميد الفنية هو مشاركته في مسلسل “يوتيرن” الذي عرض في رمضان 2022،  بعد غياب 12 عاماً، وذلك بجانب كلا من  بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، ونانسي صلاح، وعبير صبري، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، محمود حجازي، أيمن القيسوني، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي