عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تموين المنوفية.. تحرير 152 محضر خلال حملات تفتيشية مكبرة

تموين المنوفية..
تموين المنوفية.. تحرير 152 محضر خلال حملات تفتيشية مكبرة

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنوفية حملة تفتيشية للقضاء على جشع التجار ومراقبة حركة الأسواق، وضبط الأسعار والتأكد من توافر كافة السلع الغذائية والأساسية. 

تحيا مصر

أكد إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على إستمرار الأجهزة التنفيذية في شن حملاتها التفتيشية والرقابية للتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية للقضاء على جشع التجار ومراقبة حركة الأسواق، فضلاً عن ضبط الأسعار والتأكد من مدى توافر كافة السلع الغذائية والأساسية وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين.

شن حملات تموينية

وأشار عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، بأنه تم اليوم الثلاثاء شن حملات تموينية للمرور على المحلات العامة والأسواق بنطاق المحافظة، وأسفرت الحملات عن تحرير 152 محضر تمويني، ما بين 84 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و68 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي.

وأكد وكيل وزارة التموين، على استمرار تواصل شن الحملات الرقابية المفاجئة بصفة دورية لتطهير المحلات و الأسواق من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر، فضلاً عن تلقي الشكاوي والبلاغات من خلال غرف العمليات بالمديرية والإدارات التابعة والتعامل الفوري معه .

 تحرير 152 محضر خلال حملات تفتيشية مكبرة

وتواصل الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن وقرى محافظة المنوفية وبالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى في تكثيف حملاتها المكبرة لفرض سيادة القانون حفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام.

تابع موقع تحيا مصر علي