عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحديات بالجُملة تنتظر سواريس قبل صدام فيوتشر.. الليلة

تحيا مصر

ينتظر المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي ريكاردو سواريس، العديد من التحديات رفقة المارد الأحمر، يبدأها الليلة بمواجهة قوية أمام فريق فيوتشر، وذلك عندما يلتقيان في تمام التاسعة مساء اليوم، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفيوتشر

ويدخل المارد الأحمر، هذه المباراة رافعاً شعار “لا بديل عن الفوز”، فالفريق الأحمر ليس أمامه حلاً سوى حصد الثلاث نقاط، وذلك لضمان استمرار حظوظه  في المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها فريق الزمالك، ومن جهة أخرى يرغب الفريق الأحمر في مصالحة الجمهور الثائر بعد هزيمة سموحة، والتعادل أمام الجونة.

تحديات سواريس مع الأهلي

وبدأ المير الفني البرتغالي للنادي الأهلي ريكاردو سواريس، مهمته مع المارد الأحمر بداية من 2 يوليو الجاري وبالتحديد من مواجهة بتروجيت بكأس مصر، والتي تفوق فيها الأحمر بنتيجة هدفين دون رد، وصعد لنهائي الكأس وضرب موعداً مع نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري.

ويعد أول تحدي له، هو اليوم عندما يواجه الفريق المنتشي، وصاحب الأداء الثابت والمميز في الدوري حتى الآن، إضافة لامتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تحويل سير اللقاء في أي وقت كان، لذا تحدي فريق فيوتشر الليلة، سيكون صعب على الوجه الجديد للدوري المصري سواريس، ولكن لامفر من تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

يعقب لقاء فيوتشر، مواجهة أخرى نارية للنادي الأهلي أمام فريق بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري، وذلك عندما يحل المارد الأحمر ضيفاً على الفريق السماوي يوم 16 يوليو الجاري.

مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

ولن تتوقف التحديات أو المباريات الثقيلة للنادي الأهلي، بمواجهة فريق بيراميدز في التاريخ السابق ذكره، بل يخوض المارد الأحمر معركة قوية في نهائي كأس مصر في نسخته الماضية أمام فريق الزمالك، عند التاسعة مساء يوم 21 يوليو من الشهر الجاري، لذا لا بديل عن تحقيق هذا اللقب، وذلك لتعويض الجماهير الحمراء عن فقدان لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي خسرها الفريق لصالح فريق الوداد المغربي، بنهاية مايو الماضي.

وتتوالى اللقاءات الخاصة بالدوري، فيواجه الأهلي، فريق الجونة يوم 24 من الشهر الجاري، ثم يعقبه لقاء أمام فريق المقاصة يوم 27، ويختتم لقاءات هذا الشهر بمواجهة فريق المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة 14 من مسابقة الدوري، والفوز فيه أصبح ضرورياً حتى يتمكن من الصعود للقمة من جديد ومناطحة الزمالك عليها.

وسط هذه الزحمة وتوالي المباريات، يواجه النادي الأهلي، شبح الإصابات، ففي كل مباراة يفتقد الفريق لعدد لا بأس به من لاعبيه الأساسيين، لذا كل هذه تحديات ستقع في طريق البرتغالي سواريس، والذي عليه إيجاد الحلول للعبور من كل هذه العراكيل حتى يكسب ثقة الجماهير الحمراء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي