عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الحشاشين أرعبوا العالم كله".. بيتر ميمي يكشف تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2023

كريم عبد العزيز وبيتر
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

كشف المخرج بيتر ميمي بشكل رسمي عن مسلسله الجديد الذي ينافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 ويتعاون من خلاله مع النجم كريم عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل بيتر ميمي وكريم عبد العزيز في رمضان 2023

مسلسل كريم عبد العزيز رمضان 2023

أوضح المخرج بيتر ميمي، اسم مسلسله الجديد في رمضان، وهو “الحشاشين أبطال وأباطيل من وحى التاريخ”، ويتعاون من خلاله مع النجم كريم عبد العزيز والتأليف سيكون لـ عبد الرحيم كمال.

وكتب المخرج بيتر ميمي في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك": “مسلسل الحشاشين أبطال وأباطيل من وحى التاريخ”.

وأضاف: “حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله فى القرن الحادى عشر"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة للمسلسل الجديد.

 

كريم عبد العزيز فيلم كيرة والجن

يعرض للفنان كريم عبد العزيز حاليًا فيلم كيرة والجن والمستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد وهو الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

وشارك كريم عبد العزيز وأحمد عز في بطولة فيلم كيرة والجن كلا من هند صبرى وسيد رجب، وعلي قاسم، وأحمد مالك، وهدى المفتي، ومحمد عبد العظيم، وتامر نبيل، وعارفة عبد الرسول، وآخرين.

يشار أن فيلم كيرة والجن يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، حيث يتناول العمل واقع المجتمع المصري فى فترة الاحتلال الإنجليزي ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

اقرأ أيضًا

عمرو دياب يتصدر محركات البحث بـ أغنية «وزير السعادة».. وهذه كلماتها المحذوفة

ويشهد العمل على أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، ومن جانبه يظهر الفنان كريم عبد العزيز في شخصية الطبيب "أحمد عبد الحى"، والذي يلتقي بـ عبدالقادر شحاتة الجن وهو  النجم أحمد عز، فيصبحان صديقين مقربين، ويشاركان خلال الأحداث في التصدي للاحتلال الإنجليزى ضمن إطار من الإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي