عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف حقيقة فيديو لشخص يقوم بحركات استعراضية أمام قسم العرب ببورسعيد

ضبط الشرطة مقطع فيديو
ضبط الشرطة مقطع فيديو

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع  فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" متضمناً قيام شخصان بحركات إستعراضية بالطريق العام ويظهر فى الخلفية قسم شرطة العرب ببورسعيد. 

تحديد المجرمين

بالفحص أمكن تحديد الشخصان وتبين أنهما (مقيمان بدائرة قسم شرطة العرب ببورسعيد)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة  على سبيل المزاح واللهو، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حقيقة مقطع فيديو متداول لأحد افراد الشرطة

كشف مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على  أحد مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن حديث بين أحد أفراد الشرطة وقيادته بطريقة غير منضبطة داخل أحد أقسام الشرطة قديم ويعود إلى عام 2015.

وأكد المصدر أن الهدف من إعادة نشره إثارة البلبلة، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ترويج المقطع المشار إليه.

 زيارات لدور رعاية المسنين والإيتام

نظمت وزارة الداخلية زيارات لعدد من دور رعاية (المسنين – الإيتام – ذوى الإحتياجات الخاصة وعدد من المستشفيات) لمشاركتهم الإحتفال بعيد الأضحى المبارك وتوزيع الهدايا على نزلائها.

و لاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الإحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك .. ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على تلك المبادرة التى تساهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات .

وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية ومشاركة المواطنين الإحتفال بمختلف المناسبات بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

العثور علي مخدر الأيس داخل سيارة يستقلها ٣ شباب بمدينة نصر

ألقي ضباط أمن القاهرة القبض علي 3 شباب بمدينة نصر بحوزتهم مواد مخدرة بقصد الإتجار فيها.

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص حال إستقلالهم إحدى السيارات "قيادة أحدهم وملك والده" بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان ، وبحوزتهم كمية من مخدر الآيس وزنت 400 جرام – مبلغ مالى – سلاح أبيض "مطواة" .

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى, والسيارة لتسهيل تحركاتهم تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي