عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل بيراميدز أمام طلائع الجيش.. رمضان صبحي أساسي

تشكيل بيراميدز أمام
تشكيل بيراميدز أمام طلائع الجيش.. رمضان صبحي أساسي

أعلن تاكيس جونياس، المدير الفني لصفوف نادي بيراميدز عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة والهامة جدا لكلا الفريقين، حيث يطمح كل فريق من تحقيق الثلاث نقاط خلال المباراة. 

ويدخل نادي بيراميدز اللقاء، طامعا في تحقيق الانتصار للحفاظ  على حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، خاصة في ظل التعثر الكبير للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، فضلا عن تعثر نادي الزمالك في عدد من المباريات هو الآخر خلال الأشهر الماضية مما جعل لديه فرصة قوية للمنافسة بشراسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 

على الجانب الآخر يدخل نادي طلائع الجيش تحت قيادة مدربه طارق العشري طامعا في مواصلة تكسير الأرقام القياسية للمدرب الذي نجح في قلب شكل الفريق العسكري رأسا على عقب، فبعدما كان الفريق في مركز متأخر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقد ينافس على الهبوط، أصبح الفريق في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 36 نقطة، ويطمح “العشري” في مواصلة التألق خلال الموسم الحالي بتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي بيراميدز. 

تحيا مصر

تشكيل بيراميدز الرسمي في مواجهة طلائع الجيش 

وجاء تشكيل بيراميدز الرسمي الذي أعلن عنه تاكيس جونياس المدير الفني للفريق كالآتي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، أسامة جلال، أحمد توفيق، محمد حمدي 

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، وليد الكارتي، رمضان صبحي، محمد صادق

خط الهجوم: فخري لاكاي، فخر الدين بن يوسف. 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي، حسين السيد، إيريك تراوري، بلاتي توريه، هشام محمد، عبد الله السعيد، دودو الجباس. 

تابع موقع تحيا مصر علي