عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من إيطاليا.. ريم مصطفى تقضي إجازة عيد الأضحى | صور

ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة لها من عطلتها في إيطاليا بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2022.

تحيا مصر ينشر صور ريم مصطفى في إيطاليا من أجازة عيد الأضحى

ريم مصطفى أجازة عيد الأضحى 2022

نشرت الفنانة ريم مصطفى مجموعة صور جديدة لها شاركت بها متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ريم مصطفى في الصور الجديدة أثناء قضائها إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 في إيطاليا، وذلك قبل العودة لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "دوبامين”.

وتدور أحداث مسلسل دوبامين خلال 15 حلقة وكانت قد صورت جزء من أحداثه قبل إجازة عيد الأضحى، ويعرض لها مؤخرًا مسلسل "الثمانية" عبر منصة شاهد الرقمية.

 

ريم مصطفى مسلسل الثمانية

وتقدم الفنانة ريم مصطفى ضمن مسلسل الثمانية، البطولة النسائية أمام عدد من النجوم وهم آسر ياسين وخالد الصاوي والمسلسل من تأليف تركى آل الشيخ والإخراج لـ أحمد مدحت.

ويضم مسلسل الثمانية في بطولته كلا من محمد علاء جاميكا، حنان سليمان، لارا إسكندر، محمود البزاوي، جهاد سعد، منذر رياحنة، فاطمة ناصر، فراس سعيد.

ويشهد العمل ظهور خاص للنجمة غادة عادل، ومشاركة عدد من النجوم كضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد مدحت، كما تستعد ريم مصطفى، لاستئناف تصوير مسلسلها "دوبامين" الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا

"الحشاشين أرعبوا العالم كله".. بيتر ميمي يكشف تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2023

 

بينما يعد مسلسل دوبامين من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك ريم مصطفى في بطولته كلاً من محمد كيلانى، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، باسل الزارو، إسراء رخا، بسنت شوقى، وآخرين.

وكانت قد شاركت ريم مصطفى ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل "suits بالعربى" برفقة آسر ياسين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد داود، مصطفى درويش، محمد شاهين، وعدد من ضيوف الشرف مثل أسماء جلال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، هدى المفتى، خالد كمال، ملك بدوي، وآخرين.

اقرأ أيضًا

الخميس المقبل.. وفاء وأيتن عامر في ضيافة منى الشاذلي على "CBC"

تابع موقع تحيا مصر علي