عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فيه سم قاتل".. ثراء جبيل تحذر من دواء منوم قد يؤدي للانتحار

ثراء جبيل
ثراء جبيل

طالبت الفنانة الشابة ثراء جبيل متابعيها وجمهورها بتوخي الحذر من تناول نوع منوم معين لأنه قد ينتج عنه آثار جانبية شديدة الخطورة، كما طالبت وزارة الصحة من وضع شروط للصيدليات لبيعه.

تحيا مصر يرصد تحذير ثراء جبيل من نوع منوم

حيث نشرت ثراء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لذلك الدواء، وعلقت عليه قائلة: “نداء عاجل إلى وزارة الصحة، نايت كالم  nightcalm ده مش منوم عادي ده بيسبب الإدمان الشديد”.

وتابعت: “أرجو من وزارة الصحة تحوله جدول والصيدليات متصرفوش للناس بدون روشتة وإشراف طبيب، أرجو من أحبائي توخي الحذر لأنه بيلعب جامد في كيميا المخ وبيعمل أفكار انتحارية أرجوكم بطلوه”.

أخر أعمال ثراء جبيل

شاركت ثراء جبيل مؤخرًا في مسلسل “وش وضهر” الذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد VIP”، وتقوم فيه بتجسيد شخصية راقصة شعبية تقوم بانتحال صفة معينة مما يعرضها لمشاكل كثيرة.

فريق عمل “وش وضهر”

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: “إياد نصار، ريهام عبد الغفور، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، ميمي جمال، محمود قابيل، وغيرهم، ومن تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي، وشادي عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف.

أعمال ثراء المنتظرة

تنتظر ثراء عرض مسلسلها الجديد “ورقة توت”، وهو من نوعية المسلسلات التي تضم 45 حلقة، ومن المقرر أن يتناول عدة قضايا اجتماعية منها: الختان، العنف المنزلي، تحديد النسل، الجهل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، المشاكل الطبقية، وغيرها.

فريق عمل مسلسل “ورقة توت”

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، يوسف الأسدي، سلوى عثمان، معتز هشام، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، وغيرهم.

والمسلسل من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادي سمير حنا، محمد فوزي عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أماني أبو العينين، سمر طاهر، وإخراج حسام علي.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره في عدة أماكن متفرقة منها: منطقة الهرم، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي