عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون العرب.. الأبيض يتقدم وعواد ينقذ ركلة جزاء

ملخص الشوط الأول
ملخص الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون العرب.. إصابة روقا و

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ونرصد لكم من خلال موقع تحيا مصر ملخص الشوط الأول في مباراة الزمالك والمقاولون العرب: 

ملخص الشوط الأول بين الزمالك والمقاولون العرب

-بدأت المباراة بضغط غير متوقع من نادي المقاولون العرب، والذي كان قريبا من تسجيل الهدف الأول خلال أول نصف ساعة من عمر اللقاء. 

- ظهر حارس الزمالك محمد عواد في أكثر من مناسبة منقذًا أكثر من فرصة محققة لنادي المقاولون العرب 

- على مدار أول نصف ساعة فشل الزمالك في الاستحواذ على الكرة مما جعل ذئاب الجبل دائما في حالة هجوم من الزمالك وسط محاولات من الفارس الأبيض لاستغلال المساحات خلف دفاع المقاولون العرب 

-وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة إصابة لاعب الزمالك محمد أشرف روقا، لاعب وسط نادي الزمالك، بعد تعرضه لضربة قوية في رأسه أدت لنزيف دماء من رأسه مما جعل الحكم يوقف اللقاء، ويخرج اللاعب من أجل العلاج خارج أرضية الملعب وتغيير قميصه بعد أن تلطخ بالدماء. 

-وتمكن نادي الزمالك من خطف الهدف الأول خلال أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق مدافع الزمالك الشاب حسام عبد المجيد، والذي تمكن من استقبال ضربة ركنية متقنية برأسية متميزة سكنت شباك المقاولون العرب

- وقبل انتهاء الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45 من عمر اللقاء حصل نادي المقاولون العرب على ركلة جزاء بعد خطأ من مدافع الزمالك حسام عبد المجيد الذي اهدى ركلة الجزاء للمقاولون، والتي تصدر لها أحمد علي لتسديدها. 

-وواصل محمد عواد تألقه بالتصدي لركلة الجزاء التي احتُسبت لصفوف المقاولون العرب لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدف دون رد. 

-وعقب إطلاق صافرة إنهاء الشوط الأول اعتلت هتافات جماهير نادي الزمالك بهتاف “الدوري يا زمالك” كنداء للاعبين بضرورة التركيز أكثر خلال المباراة لحسم الثلاث نقاط. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي