عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواصل تصدره للدوري بفوز جديد على المقاولون العرب

الزمالك يواصل تصدره
الزمالك يواصل تصدره للدوري بفوز جديد على المقاولون العرب

نجح نادي الزمالك من الحفاظ على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا جديدًا على حساب نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تحيا مصر

وفاز الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك الشاب، والتي تمكن من تسجيل رأسية من عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو لتسكن شباك ذئاب الجبل لتعلن عن الهدف الأول للزمالك وهدف الفوز للفارس الأبيض. 

وشهدت المباراة تألق حارس الفارس الأبيض محمد عواد، الذي تمكن من التصدي لأكثر من فرصة محققة لنادي المقاولون العرب، فضلا عن تصديه لركلة جزاء حسمت اللقاء لصالح نادي الزمالك الآن، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الزمالك في الملعب عقب التصدي لها. 

وارتفع رصيد نادي الزمالك عقب الفوز على نادي المقاولون العرب إلى 54 نقطة، ليستمر متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الفارس الأبيض عقب إعلان حكم المباراة انتهاء اللقاء بفوز الزمالك. 

تشكيل الزمالك أمام المقاولون 

وبدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى – محمود حمدي” الونش” – حسام عبد المجيد -عبد الله جمعة .

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

وأجرى فيريرا بداية الشوط الثاني عدة تغييرات، حيث قام باستبدال كل من محمد أوناجم وعبد الله جمعة وإشراك كل من أحمد أبو الفتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا، قبل أن يسحب سيف الجزيري ويدفع باللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه، كما أجرى تبديلا بخروج محمد أشرف روقا للإصابة والدفع بالمدافع الشاب محمد طارق ليحل مكانه. 

تابع موقع تحيا مصر علي