عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موهبة ذاتية…أحمد الشافعي رسام موهوب يُبدع في رسم المشاهير والشخصيات البارزة

تحيا مصر

"نمت الأظافر منذ الصغر على الإبداع والتميز وإهداء لوحات فنية جديدة، كانت الأنامل تداعب الأوراق البيضاء والألوان لتخرج فن مرئي يحاكي ناظريه، يمتلك موهبة فطرة تخطو نحو طريق الابداع، انطلق في طريق تطوير الموهبة رغم صغر السن، الرسم بالنسبة له حياة ومتنفس يعبر من خلاله على أحلامه وما يرغب في الوصول إليه"، إنه الرسام «أحمد الشافعي» ابن مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وطالب بالفرقة الثالثة بكلية حقوق جامعة المنصورة. 

تحيا مصر

"ظهرت الموهبة منذ الصغر، وحرصت على تطويرها بشكل ذاتي دون الإعتماد على مساعدة أحد، وكنتُ أتابع الفيديوهات التعليمية للرسم بالطرق الحديثة على اليوتيوب للرغبة في التطوير في عالم الرسم والوصول إلى درجة الرسم بالواقعية، كانت رسوماتي في البداية بسيطة ولكن مع التعلم وصلت إلى درجة مميزة نالت إعجاب جميع المتابعين" هكذا قال الرسام «أحمد الشافعي» صاحب الـ 21 عاما.

الرسم البورترية

قال «أحمد الشافعي» الرسم أفضل رسم البورتريه لأنه يشبه الواقع، وخاصة لأنه يختلف عن باقي أنواع الرسم، وكنت اعتمد على الحبر في رسم البورتريه، لأنه كان يحدد تفاصيل الرسمة بدقة عالية، كما يعكس ما بداخلي من أفكار، وارسم من خلاله ببراعة وإحترافية، كما كنت أسعد عندما أطلع على تعليقات الأهل والأصدقاء على رسوماتي.

عزف أجمل الألحان على اللوحات البيضاء لتصبح مرئية ومختلفة، كان يحاكي ما يدور في خياله الفني المميز، كما كان يرسم الحكايات التي تدور بداخله على هيئة رسومات مُبدعة.. يقول «أحمد» طورت من رسمي حتى نجحت في رسم عدد كبير من الفنانين والمشاهير والشخصيات المميزة والبارزة، وشاركت في العديد من المعارض في المنصورة.

رسام موهوب يُبدع في رسم المشاهير والشخصيات البارزة

وأضاف «أحمد الشافعي» كان الأهل هم أكثر الداعمين لموهبتي والمشجعين لي على التطوير في طريق الموهبة، وحصلت على العديد من الجوائز ودروع التميز، وبتمني أن افتتح معرض خاص بي لاعرض فيه جميع لوحاتي، واشارك بلوحاتي في جميع المعارض العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي