عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بالصور".. لقطات من حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي اليوم

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا المطرب المصري الهضبة عمرو دياب اليوم حفلًا غنائيًا ضخمًا بمنطقة العلمين الجديدة وتحديدًا بنورث سكوير مول، وساد اللون الأبيض على الحفل من حيث ملابس الحضور والديكورات.

 

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

غنى الهضبة عمرو دياب بالحفل مجموعة متميزة من أغانيه الشهيرة التي رددها معه الجمهور على مدار ساعتين متتاليتين في حالة من البهجة والسعادة، وأيضًا قام بغناء ميدلي لأشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني.

 

حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

كما حرص الهضبة أثناء الحفل على توجيه رسالة شكر لكل من ساندوه في صناعه ألبومه الأخير “اللوك الجديد” من شعراء وملحنين وموزعين.

 

وتعتبر حفلة اليوم تحت إشراف ملك العشرى كونسل ماسترز، والتنظيم المتميز شريف وكريم مجدى ومحمود طة، كما شارك فى الحفل الفنان نجم الفايرأحمد عصام وتم تصميم المسرح و الإضاءة والشاشات تحت إشراف المهندس حامد عرفة، والصوت عماد نبيل والتغطية الإعلامية وديع عزمي.

“وزير السعادة” للهضبة تتصدر التريند

تصدرت أغنية “وزير السعادة” للهضبة عمرو دياب التريند بعد ساعات من طرحها على منصة “أنغامي”، وهي من كلمات الشاعر هاني رجب، ألحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقي، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

وتقول كلماتها: “عيشها برواقة ملهاش إعادة، اسألني أنا وزير السعادة، الحلو قوله في وشه يا حلو، وأبعد بعيد لو كان مش حلو، خليك مع اللي يخليك حلو، دور على اللي بيسعدنا، خلي المزاج معاك عالي وتمام، واللي بوشين بلاش وياه الكلام، والدنيا حلوة ملهاش إعادة، اسألني أنا وزير السعادة”.

“طبع الحياة مفيهوش نقاوة، اسمع كلامي عيشها بهدواة، واللي يعاديك بلاش من العداوة، هو اللي خسران متعتها”.

أحدث إصدارات الهضبة

أصدر الهضبة عمرو دياب تزامنًا مع حلول عيد الأضحى ثلاث أغاني دفعة واحدة عبر منصة “أنغامي”، وهم: “وزير السعادة”، “بحبك”، “ناس حلوة”، وذلك ضمن أحدث ألبوماته “اللوك الجديد”، وقبل ذلك أصدر الهضبة أيضًا في الشهر ذاته أغنية “باريس”، أغنية “من 6 ل 9”، وأغنية “زمن المجاملة”.

تابع موقع تحيا مصر علي