عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ربع ساعة.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة بإصابتين أمام فيوتشر

في ربع ساعة.. الأهلي
في ربع ساعة.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة بإصابتين أمام فيوتشر

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة خلال مواجهة الفريق لنظيره نادي فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين. 

تحيا مصر

ويدخل النادي الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لا سبيل سوى الفوز، خاصة وأن الفريق يطمح للمنافسة على بطولة الدوري المصري، وبعد التعثرات الأخيرة للفريق وخاصة امام نادي سموحة الذي خسر منه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن ثم التعادل السلبي أمام نادي الجونة أصبح من الصعب المنافسة في حالة خسارة نقاط أخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وبدأ النادي الأهلي مباراته أمام نادي فيوتشر بضغط كبير على الفريق محاولا تسجيل الهدف الأول، وسط تألق لافت للنظر للحارس محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر والذي أنقذ أكثر من فرصة مؤكدة لصالح المارد الأحمر. 

وتلقى الأهلي ضربة موجعة خلال أحداث اللقاء، حيث تعرض طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء لإصابة في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وتم استبداله ونزول اللاعب أحمد عبد القادر بدلا منه، ولم يمر الكثير من الوقت، وتعرض أيضا اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للمارد الأحمر لإصابة ليتم استبداله هو الآخر ونزول كريم فؤاد بدلا منه، في تبديلين اضطراريين للنادي الأهلي،  وسط تعجب كبير من الجماهير في ملعب المباراة. 

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر 

وبدأ النادي الأهلي بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - محمد عبدالمنعم - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي، ،افشة

خط الهجوم: حسام حسن - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر

تابع موقع تحيا مصر علي