عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جاري حل المشكلة".. مصطفى كامل يكشف تطورات أزمة اقتباس لحن أغنية "وأنا مالي"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدر الفنان مصطفى كامل بيان له يكشف من خلاله تفاصيل وتطورات أزمة لحن أغنيته التي تحمل اسم “وأنا مالي” موضحًا أنه جاري حلها حاليًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمة لحن أغنية مصطفى كامل “وأنا مالي”

لحن أغنية مصطفى كامل “وأنا مالي”

أوضح الفنان والمطرب مصطفى كامل أنه تواصل مع الشركة المنتجة لأعماله، بعدما اقتبس مطرب المهرجانات حمو بيكا لحن أغنيته التي تحمل اسم “وأنا مالي”.

وأشار مصطفى كامل أن المشكلة جاري حلها، وقال في بيانه الصحفي: “حدث اتفاق مبدئي بين شركتي وشركة حمو بيكا، وأنا لا أريد الأذى والإضرار بأي إنسان”.

وتابع: “ورفضت حذف أغنيته، على أن أضمن حقوقي كـ مُلحن، إضافة إلى حقوق الشركة المنتجة”، وأشار إلى أن ما يحدث على الساحة الفنية، عبث واستهتار بمجمل أعماله.

 

تصريحات مصطفى كامل عن سرقة أغانيه

وأكد مصطفى كامل أنه لن يتنازل مرة أخرى عن أي سرقة تحدث مجددا لألحانه، ويشار أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، كان قد اقتبس في أغنيته الأخيرة، لحن أغنية وأنا مالي، التي أطلقها نقيب المهن الموسيقية السابق.

وكان ذلك ضمن أغنيات ألبومه “حكايتي أنا” الذي تم طرحه عام 2003، ويذكر أن آخر أعمال مصطفى كامل أغنية وأنا بتفرج، من ألبومه الجديد.

أغنية وأنا بتفرج من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة، ويذكر أن مصطفى كامل كان قد طالب تدخل أجهزة الدولة الرقابية والجنائية؛ لمتابعة وضع نقابة المهن الموسيقية في مصر.

اقرأ أيضًا

"صداقة داخل الفيلم والانتظار أصعب التحديات".. تصريحات كريم عبد العزيز وأحمد عز عن فيلم كيرة والجن

وذلك على وجه السرعة نظرا لما يحدث فيها من فساد وقال في تصريحات صحفية له: “داخل نقابة الموسيقيين، بها كثير من الملفات التي تؤكد وجود فساد فاق كل الحدود، مما يستدعي وجود تدخل للقضاء عليه والنقابة بها مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية، ورسالة مني إلى الجميع؛ أنتم همشتوا الموضوع جدا واختصرتوه في أزمة حسن شاكوش".

اقرأ أيضًا

عكس توقعات المتابعين.. ما حقيقة قبلة عمر كمال وعبد الباسط المثيرة للجدل؟

تابع موقع تحيا مصر علي