عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جمهور عمرو دياب بملابس الإحرام".. سخرية رواد السوشيال ميديا من حفل الهضبة بالساحل الشمالي

حفل عمرو دياب في
حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

أحيا الفنان عمرو دياب اليوم الثلاثاء حفله في الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة وسيطر على الحفل اللون الأبيض من حيث الملابس والديكور مما عرضه لانتقادات وسخرية من الجمهور.

تحيا مصر يرصد سخرية الجمهور من حفل عمرو دياب

سخرية الجمهور من حفل عمرو دياب

تعرض حفل الهضبة عمرو دياب في العلمين الجديدة لحملة من السخرية على موقع التواصل الاجتماعي وجاء ذلك من خلال تغريدات أو التعليقات.

وعلق أحد رواد مواقع السوشيال ميديا: “اليوم أول أيام الحج والعمرة إلى العلمين الجديدة لحضور حفل عمرو دياب سعر التذكرى تبدأ من 1500 جنيه حتى عشرة آلاف جنيه”.

وأضاف: “وشرط الحضور ارتداء ملابس بيضاء ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير”، وكتب أحد المتابعين أيضًا: “حفل عمرو دياب في العلمين بالملابس البيضاء والتذكرة عشرة آلاف جنيه.. ملابس بيضاء إيه في الأيام السودة دي”.

 

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

وقال أحد المتابعين في تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: “جمهور عمرو دياب في حفل العلمين يلبس الأبيض وإن شاء الله هتنظر النيابة في التجديد لهم في الموعد”.

وكان قد شهد حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة ضجة وجدلا بسبب سيطرة اللون الأبيض ورسم «التاتو» الشهير الخاص بالفنان عمرو دياب على أكتاف الحضور أثناء دخولهم للمكان المخصص للحفل.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن مثل الفنانة بشرى والفنان محمد لطفي وآخرين من المشاهير ونجوم الفن وظهروا بإطلالات صيفية باللون الأبيض أيضًا.

 

اقرأ أيضًا

"حبيت مرتين وموت هيثم أحمد زكي أسوء لحظات حياتي".. ملخص تصريحات دينا الشربيني مع أنس بوخش

 

يشار أن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي كانت قد أثارت ضجة كبيرة حيث بدأت من 1500 جنيه حتى 10 آلاف جنيه للشخص الواحد، وفيما يخص الفئة الثانية جاءت بـ20 ألف جنيه، وتضم على الأقل 10 أفراد كما يصل سعر تذكرة الفرد فيها لـ2000 جنيه، أما الطاولة في الفئة الثالثة بـ20 ألف جنيه وتضم 8 أشخاص فقط ويصل سعر الفرد فيها لـ2500 جنيه، ووصلت الأسعار إلى 100000 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي