عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز: "موضوع كيرة والجن لا يعرف عنه الجيل الجديد كثيرا".. وكريم عبد العزيز: "الفيلم يتضمن المتعة البصرية والتسلية"

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حل الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز ضيوف شاشة قناة سكاي نيوز عربية حيث قال الأخير خلال لقائه التلفزيوني عن فيلم كيرة والجن: “فترة الاحتلال الإنجليزي لا توجد عنها أفلام كثيرة”.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد عز وكريم عبد العزيز بقناة سكاي نيوز عربية

تصريحات أحمد عز

قال الفنان أحمد عز أيضًا بلقائه التلفزيوني برفقة صديقه الفنان كريم عبد العزيز: “الأفلام العظيمة التي قدمت عنها لم تتعمق فيها وكيرة والجن يتناول موضوعا قد لا يعرف الجيل الجديد الكثير عنه”.

وأضاف: “وهو يلقي الضوء على تلك الفترة ويقدم رسالة، لكن في الأول والآخر نحن نقدم فيلما يتضمن المتعة البصرية والتسلية والمشاعر بجانب رسالته”.

بينما قال الفنان كريم عبد العزيز إن صناع وأبطال فيلم كيرة والجن يقدمون العمل لجيل الشباب، مضيفًا: “جمهور السينما في العالم كله عمره من 16 إلى 21 سنة، وبفضل الله الفيلم يحقق إيرادات كبيرة جدا”.

تصريحات كريم عبد العزيز

واستكمل قائلًا: “وهذا يعني أن الشباب يقبلون على الفيلم.. أنا عندي أصحاب وعندهم أولاد انبسطوا من الفيلم، ووجهة نظري دا الجيل اللي عايزين نقدم له العمل، إحنا اتشكلنا خلاص".

وتحدث عن توقع البعض بحدوث مشاكل نتيجة بسبب اجتماع نجمين، قائلاً: "أنا وأحمد عز كنا نعرف بعض قبل الفيلم، وخارجين منه هو أخ وصديق عرفته متأخر".

وتابع: "لما تشتغلي مع ناس بتحترم شغلها والصناعة والورق والمخرج إنت مجبرة تقدمي احترام، والطرف الآخر يقدم احترام، والمخرج مروان حامد قال لنا جملة من غيركم مقدرش أعمل فيلم زي ده"، ومن جانبه فرق “عز” بين نوعين من الغيرة.

اقرأ أيضًا

ندى موسى: "عندي فوبيا الأماكن المغلقة.. ومحمد صبحي شالني عشان أتأخرت على التصوير"

وقال أحمد عز: “صداقتي بكريم عبد العزيز مش معناها إن مفيش غيرة، مش عايزين نظهر مثاليين، لكن أنا مش هغير على حسابه.. ممكن كريم يعمل مشهد حلو فأحاول أكون على نفس المستوى، وممكن كريم في التصوير أعمل حاجة يقول مش حلوة، دا العادي.. محدش بياخد رزق حد، والجمهور مش بيحب ممثل واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي