عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد غزل المحلة فى الدوري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره غزل المحلة، يوم 16 الجاري الموافق السبت، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام غزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

فيما يتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة ، بفارق 4 نقاط أمام بيراميدز أقرب ملاحقيه.

فيما سوف يغلق الزمالك مباراة المقاولون العرب استعداداً للتحضير لمواجهتين خلال الأيام المقبلة ضد غزل المحلة في الدوري ثم الأهلي في نهائي كأس مصر.

أحمد عيد بعد الفوز على المقاولون: «واحدة واحدة إن شاء الله»

نتيجة مباراة الزمالك أمس

حقق نادي الزمالك الفوز أمس الثلاثاء، على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك الشاب، والتي تمكن من تسجيل رأسية من عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو لتسكن شباك ذئاب الجبل لتعلن عن الهدف الأول للزمالك وهدف الفوز للفارس الأبيض.

فيما شهدت المباراة تألق حارس الفارس الأبيض محمد عواد، الذي تمكن من التصدي لأكثر من فرصة محققة لنادي المقاولون العرب، فضلا عن تصديه لركلة جزاء حسمت اللقاء لصالح نادي الزمالك الآن، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الزمالك في الملعب عقب التصدي لها.

وارتفع رصيد نادي الزمالك عقب الفوز على نادي المقاولون العرب إلى 54 نقطة، ليستمر متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط احتفالات كبيرة من جماهير الفارس الأبيض عقب إعلان حكم المباراة انتهاء اللقاء بفوز الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك ضد سيراميكا

 الجدير بالذكر أن أنتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات بطولة الدوري العام.

تقدم إمام عاشور للزمالك في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وضاعف سيف الدين الجزيري الدين الجزيري في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من يد الحاس عامر عامر، ليضعها سيف الدين الجزيري في الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني، استطاع أن يعزز أحمد سيد زيزو النتيجة لصالح فريق الزمالك بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

استمر فريق سيراميكا في الضغط، حتى أحرز هدفه الأول في مرمى محمد عواد، عن طريق شادي حسين في الدقيقة 66، بعد مرور ومرواغة لدفاعات الزمالك، ثم أحرز سيف تيكا الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 88.

تابع موقع تحيا مصر علي