عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سينتيا خليفة ترد على انتقاد متابع على ملابسها: "التحرش يخاف مني"

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

فاجئت الفنانة سينتيا خليفة متابعيها وجمهورها بردها على أحد متابعيها عقب انتقاده لإطلالتها الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد رد سينتيا خليفة على انتقاد صورها 

رد سينتيا خليفة على انتقاد صورها

 ظهرت الفنانة سينتيا خليفة في مجموعة صور جديدة لها شاركت بها متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالة صيفية جريئة خطفت بها الأنظار.

وكانت سينتيا خليفة تقضي عطلتها الصيفية بإطلالة صيفية جذابة، و علقت على صورتها قائلة: "البحر والتان والصحبة الحلوة"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاء بعضها يتغزل بها وآخرين ينتقدون إطلالتها.

وعلق لها أحد المتابعين من خلال خاصية التعليقات وقال: “ما تخافين من التحرش؟”، لتفاجيء الجميع بردها قائلة: “التحرش يخاف مني”، بالإضافة إلى غيرها من التعليقات.

 

سينتيا خليفة مهرجان كان السينمائي

يشار أن الفنانة سينتيا خليفة كانت قد شاركت مؤخرًا في العديد من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75 التي أقيمت في مدينة كان الفرنسية، وكانت مشاركتها الأبرز في الجلسة الحوارية.

وكانت الجلسة الحوارية التي شاركت بها تحت عنوان "المرأة في السينما" تحت رعاية هيئة الأفلام في صقلية Sicily Film Commissio، ويشار أنه تم الإعلان عن بدء تصوير الفيلم “Sicilian Holiday” للمخرجة الإيطالية ميكايلا سكولاري والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار آدم ليبزيج في الربع الأخير من العام الحالي والذي تقدم فيه سينتيا خليفة أحد الأدوار الرئيسية.

وكانت قد شاركت سينتيا خليفة ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل دايما عامر برفقة الفنان مصطفى شعبان وعدد من النجوم وحققت نجاحا كبيرًا بشخصيتها في المسلسل التي جمعت بين الكوميديا والرومانسية.

اقرأ أيضًا

ندى موسى: "عندي فوبيا الأماكن المغلقة.. ومحمد صبحي شالني عشان أتأخرت على التصوير"

وضم مسلسل دايما عامر في بطولته عدد من النجوم مع سينتيا خليفة مثل مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله ومحمد ثروت ونضال الشافعي وميرنا نور الدين وأحمد الشامي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمد التاجي وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي