عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور مخرج العمل.. صناع مسلسل "الحشاشين" يجتمعون للاتفاق على تفاصيله

فريق عمل مسلسل الحشاشين
فريق عمل مسلسل الحشاشين

اجتمع فريق عمل مسلسل “الحشاشين” منذ قليل لمناقشة التفاصيل المبدئية للعمل ضمن مرحلة التخطيط له، وضم ذلك الاجتماع عدد من صناع المسلسل منهم: المخرج بيتر ميمي، والكاتب عبد الرحيم كمال، وأعضاء من فريق شركة الإنتاج “سينرجي”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن المفترض أن تستغرق كتابة المسلسل حوالي شهرين تقريبًا، حتى يتم البدء في تصوير المسلسل شهر نوفمبر المقبل تمهيدًا لعرضه في السباق الرمضاني القادم، والعمل من بطولة النجم كريم عبد العزيز، ونجمة أخرى لم يتم الإعلان عن اسمها حتى الآن.

بيتر ميمي يعلن تفاصيل مسلسل “الحشاشين”

أعلن بيتر ميمي رسميًا عن تفاصيل المسلسل منذ أيام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “مسلسل الحشاشين أبطال وأباطيل من وحى التاريخ، حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله فى القرن الحادي عشر".

أخر أعمال بيتر ميمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيتر مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي لأحداث 2011 و2012 أثناء فترة حكم الأخوان المسلمين.

وكان من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، إيمان العاصي، محمد رياض، خالد الصاوي، صبري فواز، عبد العذيذ مخيون، بيومي فؤاد، جمال سليمان، هيدي كرم، محمد العمروسي، دينا المصري، وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

يعرض حاليًا للنجم كريم عبد العزيز في دور السينما فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد “1919”، وتدور أحداثه في زمن الاحتلال البريطاني لمصر وتحديدًا من سنة 1919 وحتى سنة 1924 حول مجموعة من الأفراد الذين يتعاونون في عدة عمليات لمقاومة الاحتلال الإنجليزي, وهو من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي