عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم كمال يطالب بمنع دخول الهواتف إلى الحرم المكي: «سوء أدب غير مسبوق»

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

حرص الكاتب الشهير عبد الرحيم كمال، على المطالبة بمنع دخول الهواتف المحمول إلى الحرم المكي والأماكن المقدسة، خاصة في ظل ما تشهده هذه الآونة من استعراضات مختلفة أمام الكعبة من صور وفيديوهات تستفز الجمهور في بعض الأحيان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة عبد الرحيم كمال الجمهور بشأن التصوير في الأماكن المقدسة

وكتبت عبد الرحيم كمال خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «لازم ميبقاش مسموح بدخول الموبايلات الأماكن المقدسة خاصة مكة والمدينة، لان الموضوع وصل لدرجة من سوء الادب غير مسبوق».

اخر أعمال عبد الرحيم كمال

يذكر أن آخر أعمال الكاتب عبد الرحيم كمال مسلسل «جزيرة غمام»، بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام الذي جمع فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي للعام الثاني على التوالي، في حقبة الستينيات من القرن الماضي، ويجسد الفنان أحمد أمين خلال الأحداث شخصية عرفات.

عمرو أديب وعبد الرحيم كمال

وكان قد أشاد عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر مشيدا بكتابة جزيرة غمام: “حوار عبد الرحيم كمال فى جزيره غمام مش مجرد كلمات للدراما . شعر ، فلسفه وفى بعض الاحيان او فى كثير من الاحيان عبره ومنهج حياه . وكل واحد حيلقى اللي بيدور عليه اجابات شافيه جدا فى موضوعات العيشه والسياسه. كتابه مرهقه بس تساوى مسلسل تشوفه كذا مره”.

جدير بالذكر أن مسلسل جزيرة الغمام التعاون الثاني لطارق لطفي مع فتحي عبد الوهاب بعد نجاحهما في مسلسل «القاهرة كابول»، والذي عرض في رمضان المنقضي، وحقق نجاحا بالغا بين المسلسلات السياسية المشاركة في المنافسة والتي كان أشهرها مسلسل «الإختيار 2»، ورصد مسلسل «القاهرة كابول» المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصرعلى مدى أكثر من ثلاثة عقود، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

تابع موقع تحيا مصر علي