عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: " الحديث عن التفويت بقى دمه تقيل وشغل عيال صغيرة"

تحيا مصر

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على الحديث الدائر بين رواد السوشيال ميديا، حول تفويت نادي فيوتشر،لمباراته بالأمس أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بتفوق الأخير بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

تعليق ميدو على مباراة الأهلي وفيوتشر

ونشر ميدو، تويتة عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات “تويتر، منتقداً آراء البعض التي تفيد بأن هناك تفويت من قِبل فيوتشر وعلي ماهر، لصالح النادي الأهلي.

وجاءت تويتة لاعب الزمالك السابق كالتالي: “ الحديث عن التفويت بقى دمه تقيل وشغل عيال صغيرة، علي ماهر كان أكتر واحد عايز يكسب إمبارح، لأنه لو كان كسب كان ممكن يكون أبرز المرشحين لقيادة النادي الأهلي في حال إخفاق سواريش”.

وأتم: “ مين فيكم ممكن يتنازل عن حلمه عشان 3 نقاط”.

مباراة الأهلي وفيوتشر

وقدم لاعبو النادي الأهلي أداءاً كبيراً صاحبه فوزاً بنتيجة عرصة 4 أهداف مقابل لاشئ، وبات جمهور الأهلي ليلة سعيدة، بعد أعاد الفريق إلى أذهانهم الروح والأداء العالي، الذي ظهر على الفريق خلال مواجهة الأمس.

وسجل الأهداف الأربعة كل من ( محمد مجدي أفشة هدفين، علي معلول، أحمد عبد القادر)، وارتقى المارد الأحمر للنقطة رقم 48 في جدول الترتيب، واقترب خطوة من استعادة قمة الدوري التي يتربع على عشرها نادي الزمالك برصيد 54.

مباراة الأهلي أمام بيراميدز

ويستعد المارد الأحمر، لخوض مواجهة مهمة ومرتقبة في الجولة الخامسة والعشرين أمام فريق بيراميدز، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 من يوليو الجاري.

وسيحاول الأهلي، الفوز خلال مواجهة الفريق السماوي، الفوز واقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة بحثه عن القمة المفقودة منذ مباريات الدور الأول، وسيقابل هذا الطموح من جانب الأهلي، طموح مشابه من جانب لاعبي بيراميدز، والذين يرغبون في تحقيق الفوز لاستمرار ملاحقتهم للزمالك على القمة، ولتعطيل الأهلي خلال مشواره في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي