عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موجهة غزل المحلة.. ماذا قدم الزمالك في الدوري حتى الآن؟

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة غزل المحلة في الجولة الخامسة والعشرين، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل الموافق 16 من يوليو الجاري، على ستاد زعيم الفلاحين.

تحيا مصر 

مباراة الزمالك وغزل المحلة

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز خلال مواجهة زعيم الفلاحين حتى يؤكد صدارته لقمة الدوري، التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 54 نقطة، بينما يأمل فريق المحلة لتحسين مركزه في جدول الترتيب، فالفريق يحتل المركز الثالث عشر في الجدول، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

ماذا قدم الزمالك

وحقق الفارس الأبيض، فوزاً صعباً على حساب فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد، سجله المدافع الشاب حسام عبد المجيد، وشهدت المباراة على إضاعة ركلة جزاء من جانب أحمد علي، والتي تصدى لها محمد عواد، ببراعة شديدة وحافظ على حظوظ فريقه في الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

ماذا قدم الزمالك في الدوري:

_خاض الزمالك 24 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

_ تمكن الفارس الأبيض من الفوز في 17 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

_ الزمالك هو أكثر أندية الجدول تحقيقاً للفوز بواقع 17 فوز، ويأتي خلفه كلاً من بيراميدز صاحب الـ 15 فوز، والأهلي الذي حقق 14 فوز.

_ يأتي الزمالك في المرتبة الثانية، من حيث الأندية صاحبة الرقم التهديفي في الدوري، بتسجيله 42 هدف، فيما يعد الأهلي هو الأقوى تهديفياً بواقع 48 هدف.

_ الفارس الأبيض هو الأقل تعادلاً في المسابقة حتى الآن، فكما ذكرت الفريق حقق التعادل في 3 مواجهات فقط أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو).

 

تابع موقع تحيا مصر علي