عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أجواء صيفية.. ياسمين عبد العزيز برفقة منى زكي خلال إجازة عيد الأضحى

منى زكي - ياسمين
منى زكي - ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنان ياسمين عبد العزيز صورة لها برفقة منى زكي أثناء قضاء اجازة عيد الأضحى المبارك، على إحدى الشواطئ، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز برفقة منى زكي 

وجدير بالذكر، أن روى الفنان وائل عبد العزيز تفاصيل مشاجرته مع شقيقته ياسمين عبد العزيز والأزمات التي مر بها بسبب منشوراته المتهورة عبر السوشيال ميديا، مؤكدا أنه اتخذ حذره الأن وأصبح يراجع نفسه في كل ما يقوله.

وقال وائل عبد العزيز خلال برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة أم بي سي مصر: “فيه حاجات مينفعش تتقال على السوشيال ميديا والمفروض الناس تجتمع مع بعضها وتقعد وتحل المشكلة واللي مليش فيه مدخلش فيه، الانسان أما يحب حد أوي الخوف نفسه على الشخص ممكن يغلطه زي الدبة اللي قتلت صحبها، وحل المشكلة الوحيد ان الواحد ميردش”.

النجمة منى زكي

وقد حرصت النجمة المصرية منى زكي على دعم لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح بعد خسارته في دوري أبطال أوروبا. 

نشرت زكي صورة لـ محمد صلاح عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "ملكنا المصري.. ربنا يحفظك".

منى زكي تتألق في مهرجان كان

على الصعيد الآخر، شاركت الفنانة منى زكي في الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي الدولي، حيث خطفت الأنظار بفستانها الأسود الذي زين بالكريستال، معربة عن سعادتها لمشاركتها في المهرجان، حيث إن تواجدها في تلك الدورة مختلف.

وقالت منى زكي من خلال «et بالعربي»: «أكيد مبسوطة بتواجدي يعني كان من في أهم المهرجانات في العالم، وصحيح هي ثالث مشاركة لي في المهرجان وهذه المرة تواجدي مختلف، لمشاركتي كوجه لإحدى الشركات العالمية»

كانت الفنانة منى زكي لفتت أنظار جهورها، بإطلالتها في مهرجان «كان» السينمائي، على السجادة الحمراء، لحضورها إحدى الفعاليات، إذ ارتدت فستان أسود اللون، مفتوح الصدر، وعاري الظهر، ورغم أنها أجرت بعض التعديلات عليه، كي يظهر بمظهر أكثر احتشامًا، دون أن يكون عاري الصدر أكثر من اللازم، إلا أنها لم تسلم على كل حال من إثارة الجدل بين الجمهور، إذ أن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاجمونها، بسبب تصميم الفستان الذي يكشف الظهر، باعتبار أن منى زكي تغيرت في الفترة الماضية، خاصة بعد فيلم «أصحاب ولا أعز»، فباتت أكثر جرأة، بعد أن كانت رائدة من رواد «السينما النظيفة»، على حد تعبير الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي