عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام لجمهوره: «سعيد بكلامكم الحلو على فيلم عمهم»

محمد إمام
محمد إمام

وجه الفنان محمد إمام رسالة لجمهور فيلمه الجديد “عمهم” وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم شكر محمد إمام لجمهور فيلمه الجديد “عمهم”

وكتب محمد إمام عبر انستجرام: “سعيد جداً بكل كلامكم الحلو اللي بيجيلي على #عمهم .. و بالإيرادات العالية اللي عاملها الفيلم في #مصر أول كام يوم .. شكراً ليكم جميعاً .. #الحمدلله”.

وجدير بالذكر، أن علق الفنان محمد إمام عن المنافسة بينه وبين النجوم أحمد عز وكريم عبد العزيز الذين يشاركون بموسم أفلام عيد الأضحى 2022 بفيلم كيرة والجن وتامر حسني الذي يقدم بطولة فيلم بحبك.

منافسة محمد إمام وكريم عبد العزيز وأحمد عز وتامر حسني

قال الفنان محمد إمام بطل فيلم عمهم الذي ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022، إن طرح فيلمه في هذا التوقيت والمنافسة مع النجوم لا يقلقه.

وأضاف في لقائه التلفزيوني ببرنامج "عرب وود": “لو فكرت أنا نازل قدام مين أو الفيلم اللي أنا نازل قدامه إيه الواحد مش هيشتغل، ربنا يوفق الجميع”.

وتابع محمد إمام: “المنافسة موجودة لكنها في صالح الجمهور، كل واحد فينا بيسعى ويجتهد علشان نسعد الناس”، ويشار أنه حرص على طمأنة الجمهور على صحة والده قائلًا: “الزعيم الحمدلله زي الفل”.

محمد إمام فيلم عمهم

وكان محمد إمام قد علق على مصير فيلم "الواد وأبوه" الذي من المقرر أن يجمعه بوالده الزعيم عادل إمام ويعيد الأخير للسينما بعد غياب طويل، قائلًا: “التحضيرات للفيلم لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم عمهم وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد”.

يذكر أن صناع وأبطال العمل كانوا قد احتفلوا أول أمس بالعرض الخاص لفيلم عمهم والذي  شهد ظهور نادر لنوران زوجة الفنان محمد إمام التي حرصت على دعمه.

يضم فيلم عمهم في بطولته بجانب محمد إمام كلا من سيد رجب، هدى المفتي، آيتن عامر، محمد لطفي، محمد سلام، باسم سمرة، رياض الخولي، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، وآخرين والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث فيلم عمهم للفنان محمد إمام وهدى المفتي ضمن إطار من الحركة والكوميديا، عن قصة "سلطان" وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال.

تابع موقع تحيا مصر علي