عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طرحه اليوم.. التفاصيل الكاملة لألبوم لطيفة 2022 | خاص

ألبوم لطيفة 2022
ألبوم لطيفة 2022

تطرح المطربة لطيفة اليوم الخميس، ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "لطيفة 2022" بالتعاون مع شركة روتانا للتوزيع.

تحيا مصر يكشف تفاصيل ألبوم لطيفة

تفاصيل ألبوم لطيفة

تشارك الفنانة لطيفة ضمن صيف 2022 بميني ألبوم تتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين ويتنوع بين عدد من اللهجات.

وكشف مصدر خاص لموقع “تحيا مصر” تفاصيل جديدة عن ألبوم لطيفة، لافتًا إلى أنه يضم ست أغاني منها 3 أغاني باللهجة المصرية ووواحدة باللهجة التونسية، وأغنيتين باللهجة العراقية.

ويضم الألبوم أغاني، "أحسن أحسن" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وأغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، أغنية "هنعيشها مره واحدة" كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي.

 

موعد طرح ألبوم لطيفة 2022

والأغنية التونسية هي أغنية "طار طار" من ألحان رضا شعير، ويضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبدالمنعم، كما قام بعمل الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس.

ويشار أن المطربة التونسية لطيفة كانت قد انتهت مؤخرًا من تصوير بعض الأغاني على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني المقيم بألمانيا شريف ترحيمي، كما تصور كليب لأغنية "من بلدي" قريبا في مصر.

اقرأ أيضًا

للمرة الثانية.. سيمون تُحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي في هذا الموعد

ميني ألبوم لطيفة

ألبوم "لطيفة 2022" يُطرح اليوم الخميس على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بجانب طرحه على منصات أنغامي وديزر، كما سيتم طرح الفيديو كليبات تباعا على قنوات "روتانا" بمعدل كل أسبوع أغنية.

الجدير بالذكر أن شركة روتانا كانت قد بدأت حملة دعائية لألبوم "لطيفة 2022" منذ أيام، وطرحت مقاطع مصورة وأجزاء من الأغاني عبر منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت ردود فعل ايجابية.

اقرأ أيضًا

محمد رمضان يرفع علم مصر في حفله الأخير بـ اسطنبول «فيديو»

ويشار أنه بعض رواد السوشيال ميديا كانوا قد طالبوا بسرعة طرح الألبوم، والذي بدأت روتانا الاعلان عنه بالعد التنازلي قبل طرحه بخمسة أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي