عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناقد طارق الشناوي عن فيلم بحبك: "ضعيف كتابة وإخراج"

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد طارق الشناوي على فيلم “بحبك” من حيث الإخراج والكتابة، كما أشار أن نجاح الفيلم بسبب نجومية تامر حسني واسمه الجاذب للجمهور فقط.

تحيا مصر يرصد لكم نقد طارق الشناوي لـ فيلم “بحبك”

وقال طارق الشناوي أثناء لقائه في برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية: “يوجد بالفيلم عنصران ضعيفان، هما الكتابة والإخراج، أهم شيئين في السينما، وأنا شايف إن الإخراج بالذات جرأة منه لكنه دخل منطقة خاطئة، والفيلم سيحقق إيرادات بسبب نجوميته واسمه الجاذب للجمهور  في البداية، لكن بعدها الدنيا هتتكشف، ودي سينما لا تعيش”.

وقد علق الفنان تامر حسني على تصدر فيلم “بحبك” شباك التذاكر وإشادة الجميع به وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تامر حسني يشكر الجمهور

وكتب تامر حسني عبر انستجرام: “الحمدلله 🤲🏻 مفيش كلام يوصف فرحتي وكل الفخر إن فيلم بحبك من توزيع الشركه العالميه الكبيره أورينت كما تشرفت أيضًا بالكلام عني بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتي”.

وحقق نجم الجيل تامر حسني إيرادات بلغت 10.5 مليون جنيها في 4 أيام فقط من عرضه في مصر، منهم  4 ملايين و535 ألف و141 جنيه حصده في مساء أمس الأحد، ليأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم “كيرة والجن” لـ النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري الذي حقق إيرادات  7 مليون و25 ألف جنيه.

فيلم بحبك لـ تامر حسني

فيلم “بحبك”  تدور أحداثه في إطار رومانسي حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

تامر حسني وهنا الزاهد يحتفلان مع الجمهور بنجاح فيلم بحبك

وكان قد كشف الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد ردود فعل الجمهور على فيلم بحبك والتي حملت عدد من الإشادات الإيجابية وعلقوا عليها، اذ قال تامر حسني:  “الحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربيه والأهم اعجاب الجمهور الكبير بالقصه و المشاعر اللي جواها و اشاداتكم بقوة تمثيل و براعة ممثلين الفيلم و الحقيقه دي اكترحاجه اخدت مني مجهود كمخرج ان الممثلين يبانوا في اقوه صورهم و يبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع و حالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل و يبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا”.

تابع موقع تحيا مصر علي