عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير رمزي تنضم لبطولة "أرواح خفية" مع سمية الخشاب.. تفاصيل

سهير رمزي
سهير رمزي

تعاقدت الفنانة الكبيرة سهير رمزي على بطولة مسلسل "أرواح خفية" لتشارك في بطولته برفقة الفنانة سمية الخشاب وكان العمل يحمل اسم "دم نقي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة سهير رمزي في مسلسل أرواح خفية

سهير رمزي مسلسل أرواح خفية

تشارك الفنانة سهير رمزي في بطولة مسلسل أرواح خفية برفقة الفنانة سمية الخشاب والمقرر بدء تصويره مطلع شهر أغسطس المقبل تمهيدًا لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويضم مسلسل أرواح خفية في بطولته بجانب سهير رمزي وسمية الخشاب كلا من نضال الشافعي ومنذر رياحنة وآخرين والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

يشار أن الفنانة الكبيرة سهير رمزي تواصل خطة عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب سنوات، حيث يعد آخر أعمالها مسلسل "القاتل الذي أحبني".

 

عودة سهير رمزي

ويشارك سهير رمزي في بطولة العمل كلا من هاني رمزي، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، صلاح عبد الله، محمد جمعة، ومحمد أبو داوود، لقاء سويدان، وفاء سالم، عمرو صحصاح، محسن منصور، عبير منير، هبة الهواري، دنيا ماهر، ياسر فرج، وآخرين والعمل من إخراج عمرو عابدين.

جدير بالذكر أن الفنانة سهير رمزي كانت قد غابت عن المشاركة في أعمال فنية منذ شهر رمضان 2017، حيث شاركت كلا من فاروق الفيشاوى، كمال أبو رية، أحمد وفيق، عزت العلايلى، بوسى، رانيا فريد شوقى، ميسون أبو أسعد، ريم هلال، حسناء سيف الدين، هدى الادريسى، فاطمة الكاشف، كلوديا، مفيد عاشور وآخرين.

اقرأ أيضًا

هل سيتوقف عرض مسرحية الحفيد بسبب أزمة تامر فرج الصحية؟

حريق منزل سهير رمزي

وكانت قد واجهت العام الماضي أزمة كبيرة بسبب حريق منزلها، حيث نشرت مقطع فيديو للحريق عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليه قائلة: “الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل”.

ويشار أن حريق منزل الفنانة الكبيرة سهير رمزي كان قد اندلع بعد أيام قليلة من انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "القاتل الذي أحبني"، المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وتعود من خلاله للتمثيل بعد غياب حوالي ٥ سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي