عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء.. الكشف عن تفاصيل المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ 15

المهرجان القومي للمسرح
المهرجان القومي للمسرح المصري الدورة 15

تعقد إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري، مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة عشرة من المهرجان المقرر لها 24 يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح المصري بالدورة الـ 15

المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح المصري الدورة الـ 15

سيقام المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح المصري يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 19 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً في قاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة بالدور الثالث . 

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الذي سيشهد إعلان تفاصيل الدورة الخامسة عشر من المهرجان، كلا من الفنان القدير يوسف إسماعيل رئيس المهرجان وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان.

وتضم اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري كلا من الفنان الكبير أشرف عبد الغفور ، والناقد جرجس شكري، والفنان محمد رياض.

الدورة 15 من المهرجان القومي للمسرح المصري

وسيشهد المؤتمر الصحفي للمهرجان القومي للمسرح المصري، تفاصيل الدورة الجديدة الـ 15 والإعلان عن عدد العروض المشاركة وكيفية اختيارها.

بالإضافة إلى الكشف عن الفنانين المقرر تكريمهم خلال حفل الافتتاح، والإعلان عن تفاصيل المحاور الفكرية، والكشف عن الإصدارات الخاصة بالمهرجان وأسماء مؤلفيها بالإضافة للكشف عن أعضاء لجنة التحكيم . 

اقرأ أيضًا

قبل ساعات من إقامته.. محمد منير يجري البروفات النهائية لحفله في الإسكندرية

موعد المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الخامسة عشر

يشار إلى أن الدورة الخامسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري من المقرر أن تقام تحت عنوان "المخرج المسرحي المصري" وتنطلق خلال الفترة من يوم 24 يوليو علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وسيختتم المهرجان فعالياته وتوزيع جوائزه يوم 8 أغسطس على نفس المسرح برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم.يذكر أنه في شهر يونيو الماضي تم فتح باب المشاركة في الدورة الجديدة وحددت إدارة المهرجان الشروط اللازمة للمشاركة في مسابقة "العروض المسرحية"، والمسابقة تشمل العروض المنتجة في الفترة ما بين 1 يوليو 2021 حتى 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا

من بينها احتجاز فضل شاكر وخلع حجاب حلا شيحة وقبلة غير لائقة.. أحداث أثارت الجدل في عيد الأضحى 2022

تابع موقع تحيا مصر علي