عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: اللعنات ستظل تطارد الصهاينة حتى يوم القيامة

مصطفى بكري: اللعنات
مصطفى بكري: اللعنات ستظل تطارد الصهاينة حتى يوم القيامة

استعرض الإعلامي مصطفى بكري، خبرًا عن كشف عدد من الجنود الصهاينة عن حرق عدد من الجنود والضباط المصريين خلال حرب 1967، ودفنهم في مقبرة جماعية بجوار القدس قائلا إن هذا الخبر كان واحد من الأخبار المؤلمة التي سمعها خلال الفترة الماضية.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الرئيس السيسي فور سماعه بتلك القصة تواصل مع الجانب الإسرائيلي ويطلب تحقيق حول ما جرى، ليؤكد لمصر كلها أن مصر لن تترك حقها في الجنود الذين ماتوا وحُرقوا بالنبالم.

وتابع أن اللعنات ستبقى تطارد كل من تآمر وقتل واعتدى على أسير وقتله في لحظة غدر وخيانة، موضحا أن الصهاينة على مدار تواجدهم لديهم تاريخ من الدم والغدر والخيانة، "، فلا عهد لهم ولا ذمة، لم يراعوا حرمة وقتلوا النساء والأباء والأطفال وأبادوا القرى وارتكبوا المجازر الجماعية في كل جزء من أرض فلسطين ومازالوا مستمرين حتى اليوم، واللعنة ستظل تطاردهم إلى يوم القيامة”.

مصطفى بكري: مصر لن يترك حق جنودنا 

وواصل أن عدد من الجنود الصهاينة خرجوا يتحدثوا عن مجرزة بشعة خلال حرب 1967، حيث قاموا بقتل مجموعة من الجنود المصريين وحرقهم بالنبالم ودفنهم في مقبرة جماعية بدون أن يخبروا الحكومة المصرية وظلوا على موقفهم التآمري، في واحد من أبشع الجرائم التي يمكن عملها.

وشدد على أن مصر لن تترك حق جنودها، وذلك يظهر من خلال تواصل الرئيس السيسي مع الجانب الإسرائيلي من أجل التحقيق في هذا الأمر ومعرفة حقيقته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي