عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثمان شاب غرق في مياة النيل منذ 3 أيام ببني سويف

تحيا مصر

عثر الأهالى بمركز أطفيح على جثة شاب طافية أعلى مياة نهر النيل وعلى الفور انتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثمان الذى تبين أنها جثة شاب يعمل سائق توك توك غرق في مياه النيل منذ 3 أيام، بمركز بني سويف وظهرت جثته بدائرة مركز شرطة أطفيح بمحافظة الجيزة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تمهيدا لتشييع الجثمان ودفنه بمقابر اسرته بمدافن قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

تحيا مصر

كان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بإبلاغ أهالي بتغيب شاب يدعى " محمد . ح . ع" سائق توك توك، مقيم بقرية بهبشين التابعة لدائرة المركز، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مباحث بني سويف تكشف ملابسات اختفاء سائق توك توك

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية لمباحث مركز شرطة ناصر بقيادة الرائد محمد قاسم، أن آخر ظهور للشاب المختفي كان بجوار محور عدلي منصور بمركز بني سويف، حيث تم العثور على التوك التوك الخاص به دون تواجده ويرجح أنه نزل للاستحمام في مياه النيل وجرفه التيار ولم يتمكن من الخروج.

انتشال جثة الشاب من مياه النيل بدائرة محافظة الجيزة

كما تبين من التحريات تلقي مركز شرطة ناصر لأخطار يفيد بالعثور على جثة شاب طافية في مياه النيل بدائرة مركز شرطة أطفيح في محافظة الجيزة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وعليه جرى التواصل مع أسرة الشاب المختفي للتوجه إلى المشرحة للتعرف عليه.

وانتقل عدد من أفراد أسرة الشاب المتوفي إلى مشرحة مستشفى أطفيح المركزي حيث تبين أن الجثة للشاب المتوفي وجرى التعرف عليه من قبل ذويه وجاري الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لدفنه بمقابر عائلته.

تابع موقع تحيا مصر علي