عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور غادة عادل وشقيقتها.. مجدي الهواري يحتفل بتخرج نجله عبد الله

غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري

احتفل المخرج والمنتج المصري مجدي الهواري اليوم بتخرج ابنه الأوسط عبد الله الشهير ببودي من المرحلة الثانوية، وذلك بقاعة احتفالات إحدى المدارس الدولية بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تخرج نجل مجدي الهواري

 

وحرصت أفراد أسرة الهواري على حضور حفل التخرج، ومنهم مريم، حمزة، وعز الدين أشقاء عبد الله، بجانب حضور والدته النجمة غادة عادل وشقيقتها، واعتمدت غادة في إطلالتها على طقم بسيط باللون الأسود مع مكياج هادىء، وتسريحة شعر ناعمة.

 

غادة عادل ومجدي الهواري بعد الطلاق

تجمع الثنائي غادة ومجدي بعد الطلاق علاقة صداقة قوية، من أجل أبنائهما الخمسة وحفاظًا على قصة حبهما وعشرة الزواج التي امتدت لسنوات عديدة تخطت ال 20 عام، ويذكر أن غادة ومجدي لم يرتبطا بأشخاص أخرى بعد الطلاق، وكذلك لم يتعاونا في أي عمل فني.

حقيقة زواج مجدي الهواري من أنغام

انتشرت شائعات منذ عام تقريبًا عن زواج مجدي الهواري من المطربة المصرية أنغام، وذلك بعد تواجدها في مسرحية “يا ما في الجراب يا حاوي” التي يخرجها مجدي، ولكن أوضح مجدي بعدها في إحدى اللقاءات أن علاقته بأنغام علاقة صداقة، والأخبار التي انتشرت مؤخرًا ليس لها أي أساس من الصحة”.

أخر أعمال مجدي الهواري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مجدي مسلسل “دايما عامر” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكان يتناول قضايا ومشكلات التعليم المختلفة، ومنها الفرق بين المدارس الحكومة والدولية، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، وغيرهم، ومن تأليف مايكل عادل، وأيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

أخر أعمال غادة عادل

شاركت النجمة غادة عادل في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول 3 سيدات من شرائح اجتماعية مختلفة تعانين من مشكلات في النوم، ويجمعهن القدر للتغلب على مشكلاتهن سويًا، وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي