عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور جماهيري هائل.. لقطات من حفل عمرو دياب في السعودية

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب في مساء أمس الخميس، حفل غنائي جديد بالممكلة العربية السعودية وذلك ضمن افتتاح موسم الجيمرز بمدينة الرياض، وأتى ذلك بعد نجاح حفله بالساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل عمرو دياب في السعودية

استقبل الجمهور الهضبة خلال الحفل بتصفيق حار وتفاعلوا مع أغنيته الشهيرة “ب وح وب وك” التي تفاعلوا معها وعلت أصواتهم بالغناء لتغطي على صوت الهضبة، كما قدم ايضا بعدها أغنية "ناس حلو" و "وزير السعادة"، وهما الأغنيات التي فاجئ بها الجمهور في عيد الأضحى 2022.

عمرو دياب في العلمين الجديدة

وكان قد أحيا الهضبة في يوم الثلاثاء المنقضي حفل غنائي في مدينة العملين الجديدة، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن مثل الفنانة بشرى والفنان محمد لطفي وآخرين من المشاهير ونجوم الفن وظهروا بإطلالات صيفية باللون الأبيض، فضلا عن الحضور من جمهور الهضبة فظهروا باللون الأبيض جميعهم ما أدى إلى سخرية الجمهور من الحفل.

وكانت أبرز التعليقات التي كتبها أحد المتابعين على حفل الهضبة: “اليوم أول أيام الحج والعمرة إلى العلمين الجديدة لحضور حفل عمرو دياب سعر التذكرى تبدأ من 1500 جنيه حتى عشرة آلاف جنيه، وشرط الحضور ارتداء ملابس بيضاء ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير”، وكتب أحد المتابعين أيضًا: “حفل عمرو دياب في العلمين بالملابس البيضاء والتذكرة عشرة آلاف جنيه.. ملابس بيضاء إيه في الأيام السودة دي”.

أغنيات قدمها عمرو دياب في حفله بالساحل

وكان قد قدم عمرو دياب في بداية الحفل أغنيته الشهيرة “خلينا ننبسط”، وبعدها بدأ في غناء مجموعة كبيرة من أغانيه كان أبرزها: أغنية “دا لو اتساب”، أغنية “برج الحوت”، أغنية “يا أنا يا لأ”، وغيرها من الأغاني الأخرى.

أغنية وزير السعادة لـ عمرو دياب

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الهضبة الغنائية أغنية “وزير السعادة” والتي أتت كلماتها: “عيشها برواقة ملهاش إعادة، اسألني أنا وزير السعادة، الحلو قوله في وشه يا حلو، وأبعد بعيد لو كان مش حلو، خليك مع اللي يخليك حلو، دور على اللي بيسعدنا، خلي المزاج معاك عالي وتمام، واللي بوشين بلاش وياه الكلام، والدنيا حلوة ملهاش إعادة، اسألني أنا وزير السعادة، طبع الحياة مفيهوش نقاوة، اسمع كلامي عيشها بهدواة، واللي يعاديك بلاش من العداوة، هو اللي خسران متعتها”.

تابع موقع تحيا مصر علي