عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبوستر الرسمي.. شاهد تروج لمسلسل "وعد إبليس" لـ عمرو يوسف

تحيا مصر

طرحت منصة شاهد الإلكتورنية البوستر الرسمي لمسلسل “وعد إبليس” ترقبا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة على المنصة، وفقا لما جاء عبر الصفحة الرسمية لـ شاهد بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل وعد إبليس

وكان مسلسل “وعد إبليس” يحمل سابقا فيلم “العقد” وفي النهاية استقرو على اسم “وعد الشيطان” كإسم نهائي للعمل، ويتكون العمل من 6 حلقات تم تصويرها في مدينة 6 أكتوبر بمدينة الانتاج الاعلامى و بمنطقة مصر الجديدة باحدى الفيلات.

 

أبطال مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس بطولة عمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب ، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى ، مراد مكرم ، خالد كمال، فهد زيد ، عمر العميرى، مجدى علي ، حسين كاظم و عدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم و هو من إخراج كولين تييج.

وتدور قصة المسلسل حول رجل متزوج و يعمل في احدى الشركات و لكنه يتحالف مع الشيطان الى يقوده حتى يخسر كل شىء زوجته و عمله و حياته المستقرة و يدخل في العديد من الصراعات المختلفة و ينتهى المسلسل نهائية غير متوقعة و كل هذه الاحداث و اكثر في اطار درامى شيق و مثير .

عمرو يوسف في مسرحية كازانوفا

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال عمرو يوسف هي مشاركته في مسرحية كازانوفا التي عرضت في موسم الرياض السعودي 2022، وتعد المسرحية  بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي، ومقرر بدء عرض المسرحية يوم الأربعاء المقبل 2 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى.

أما عن رامز جلال فكانت أخر أعماله فيلم  "أحمد نوتردام" التي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يجسد خلاله رامز شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

تابع موقع تحيا مصر علي