عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارتها أمام جوني ديب.. آمبر هيرد تواجه قضية تشهير جديدة

آمبر هيرد وجوني ديب
آمبر هيرد وجوني ديب

تواصل آمبر هيرد سعيها لزيادة دخلها حيث تعمل على كتاب يتناول تجربتها ويروي قصتها ويأتي ذلك بعد خسارة قضيتها أمام زوجها  جوني ديب وإلزامها بدفع تعويضات عالية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تورط آمبر هيرد بسبب كتابها الجديد

تورط آمبر هيرد في قضية تشهير

أوضحت تقارير أجنبية أن آمبر هيرد ليست في وضع يسمح لها برفض الأموال حيث ان حياتها المهنية في هوليوود انتهت، وليس لديها ما تخسره، بعد قضيتها مع جوني ديب.

ولكن إصدار الكتاب الجديد الذي تروي من خلاله قصتها قد يورطها بقضية تشهير جديدة إذا عمدت للتطرق إلى الإدعاءات التي كانت توجهها لجوني ديب.

ومن جانبها، قاضية أمريكية رفضت طلب آمبر هيرد بإلغاء حكم إلزامها بدفع 10 ملايين دولار لزوجها السابق جوني ديب بتهمة التشهير به بحسب صحيفة الجارديان، وقدمت آمبر طلب نقض ضد الحكم الذي يلزمها بدفع مبلغ كبير لزوجها السابق.

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

وقدم محامو آمبر هيرد طعنا على الحكم على أساس أن أحد المحلفين السبعة قرر الانضمام للقضية ولم يتم استدعاؤه من قبل المحكمة ما يحمل شبهة تحيز ضدها، كما استطاع الممثل الشهير جوني ديب حل العديد من الأزمات التي تلاحقه خلال الفترة الماضية تدريجيا.

وذلك بدءً من فوزه بقضية التعويض التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، واستمرارا للانفراجة، حيث تمكن فريق المحامين الخاص بالنجم جوني ديب من حل أزمة دعوى الاعتداء المرفوعة ضده من أحد أفراد طاقم فيلم City of Lies الذي قدمه عام 2018.

وتوصل محامو جوني ديب إلى تسوية مرضية مع الشخص الذي زعم أن الممثل قام بلكمه عام 2017 أثناء تصوير الفيلم، وكان مقرر أن يظهر أمام المحكمة في لوس أنجلوس يوم 25 يوليو الجاري. 

اقرأ أيضًا

عمرو دياب يستعد لـ طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "من 6 لـ 9"

انتهاء أزمات جوني ديب

ومن جانبه، رفع جريج بروكس دعوى قضائية عام 2018 ضد جوني ديب زاعما أنه صب غضبه عليه، بسبب محاولة مدير الموقع توقف تصوير العمل طوال الليل، وبحسب ما جاء في الدعوى فإن تصريح التصوير في وسط لوس أنجلوس كان ينتهي في العاشرة مساءا، لكن جوني ديب أراد الاستمرار في تصوير مشهد من فيلم City of Lies لمدة أطول لكن مدير الموقع كان مضطرا للتوقف.

تابع موقع تحيا مصر علي