عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 7 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين في الشرقية

مصرع وإصابة 7 أشخاص
مصرع وإصابة 7 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين في الشرقية

شهد تل شمنديل دائرة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على أرض زراعية، ونتج عن المشاجرة مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين من عائلة واحدة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أبو حماد المركزي. 

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مركز شرطة أبو حماد تفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على أرض زراعية، ونتج عن المشاجرة وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بين عائلتين ونتج عنها مقتل " مرسي ف و" 55 عاما و"محروس ال ب" 48 عاما، وإصابة كل من "حلمى. ال. ع" 38 عاما فلاح مصابا بإصابة بالعين، وشقيقه "نبيل. ال" 40 عاما فلاح مصاب بجروح بالرأس والبطن والجانب الأيمن ونجليه" أدهم .ن" 20 عاما طالب مصاب بطلق نارى بالقدم اليمنى، و"محمد. ن" 17 عاما طالب مصاب  بطلق ناري بالقدم اليسرى، وجروح متفرقة بالبطن والصدر والوجه والرأس، و"محمود.ج" 32 عاما فلاح مصاب بجرح بالصدر والطرفين السفليين من طلق خرطوش، جميعهم مقيمون تل شمنديل دائرة مركز أبوحماد.

النيابة العامة 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين.

العثور على جثة مسنة متعفنة داخل منزلها في الشرقية

تفاجئ أهالي مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية أمس، انبعاث روائح كريهة من إحدى المنازل بالمركز ويسكن بهذا المنزل سيدة مسنة، وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي عثرت على جثة المسنة في حالة تعفن داخل مسكنها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مستشفى أبوكبير المركزى يفيد وصول جثة سيدة مسنة في حالة تعفن داخل مسكنها بمركز أبوكبير.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبوكبير إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة تدعي "سعاد . أ" 84 سنة مقيمة بدائرة المركز، وبسؤال نجلها "محمد . م" أوضح أن والدته تعيش بمفردها داخل مسكنها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي.

تابع موقع تحيا مصر علي