عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد الحميد يتوقع عبر تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

تحيا مصر

توقع تامر عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق، نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي تجمع بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وبيراميدز

ويلتقي المارد الأحمر أمام نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 16 من يوليو الجاري على ستاد الدفاع الجوي.

تامر عبد الحميد يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وأكد دونجا،  في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، على صعوبة مباراة الغد بين الأهلي وبيراميدز، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساء الغد.

وقال لاعب الزمالك السابق:" أتوقع مكسب الأهلي في مباراة الغد أمام بيراميدز".

الهدف من مباراة الأهلي وبيراميدز

وتشهد مباريات الأهلي وبيراميدز، متعة وإثارة من نوع خاص، وذلك نظراً لظروف إنشاء النادي، كما أن انتقال بعض من لاعبي الأهلي لصفوف بيراميدز، أعطى لمبارياتهم أهمية مختلفة دوناً عن باقي مباريات الدوري.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز خلال مواجهة الغد أمام الفريق السماوي، حتى يتمكن من العودة لمكانه الطبيعي في القمة، والتي يحتلها نادي الزمالك، في الوقت الحالي برصيد 54 نقطة، فيما يقع الأهلي ثالثاً في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيسعى للفوز هو الآخر واقتناص الثلاث نقاط ، حتى تستمر حظوظه في المنافسة على قمة الدوري، وعدم انتزاع الأهلي منه المركز الثاني، الذي يقع فيه برصيد 50 نقطة.

ترتيب الأهلي وبيراميدز بالدوري

وكما ذكرت، فالنادي الأهلي يقع في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، الجونة ، الزمالك).

أما بيراميدز، فيحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، جمعهما من الفوز في 15 مباراة، تعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهما.

تابع موقع تحيا مصر علي