عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري

تحيا مصر

أعلنت قناة "أون تايم سبورتس" عن معلق مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت الموافق 16 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز

وأسندت إدارة أون تايم سبورتس، مباراة الأهلي وبيراميدز، لـ المعلق الفلسطيني هشام معمر، عبر القناة الصوتية الثانية.

مباراة الأهلي وبيراميدز

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد، لضمان استمراره في ملاحقة نادي الزمالك، على قمة الدوري التي يحتلها الأخير برصيد 54 نقطة، فيما يأتي الأحمر ثالثاً برصيد 48 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

وكان قد التقي الفريقين من قبل 14 مباراة خاضها، بواقع 11 مباراة في الدوري و3 بكأس مصر ، حقق المارد الأحمر الفوز في 6 لقاءات بينما حقق بيراميدز الفوز في 4 لقاءات وانتهت 4 مواجهات أخرى بالتعادل ، سجل الاهلى 17 هدف وسجل بيراميدز 9 أهداف وكان التعادل السلبى شعار أول مواجهة بين الفريقين فيما انتهت المواجهة الأخيرة بفوز الشياطين الحمر بثلاثية دون رد ، كما حقق الأهلى الفوز بخماسية دون رد وهو أكبر فوز.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، سيراميكا كليوباترا.

أما فريق بيراميدز، فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة جمعهما من الفوز في 15 مباراة، تعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي