عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالإسكندرية.. الـ دي جي mo يشعل أولى فقرات حفل الكينج محمد منير

تحيا مصر

قدم ال دي جي مصطفى محمد الشهير ب «mo» أولى فقرات حفل الكينج محمد منير على شاطئ سيدي جابر بالإسكندرية،  وأحيأ الحفل بباقة من أبرز أغاني محمد منير. 

تحيا مصر يرصد أولى لقطات حفل محمد منير. 

فقرات حفل محمد منير بالإسكندرية

ومن المقرر أن يحيي الفقرة التالية ال دي جي  ساري وندى وكونكر فضلًا عن فريق بلاك تيما ومن ثم يختتم الكينج محمد منير الحفل بأغانيه.

أسعار حفل الكينج محمد منير  بالإسكندرية

تعتبر أسعار تذاكر الحفل ملائمة تقريبًا لمعظم الشرائح الاجتماعية، فهي تصل إلى 250 جنيه للفئة العادية، بينما تبلغ 450 جنيه لفئة ال VIP.

شائعة وفاة محمد منير

انتشرت أنباء كثيرة منذ أيام تفيد بوفاة الكينج محمد منير بعد معاناته فترة من المرض، ولكن بالنهاية كانت تلك الأنباء مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأكد بعدها مدير فرقة منير أن الكينج احتفل بالعيد وسط أهله، وأنه حاليًا بصحة جيدة.

وعبرت الفرقة في بيان رسمي عن غضبها من كل تلك الشائعات التي تظهر على وسائل الإعلام من حين لآخر، وطلبوا من مروجيها بالكف عن نشرها.

أزمة محمد منير الصحية

ومن الجدير بالذكر أن الكينج محمد منير قد تعرض لوعكة صحية العام الماضي حالت دون حضوره حفل تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي، ولكنه كان حريص على طمأنة الجمهور عليه، وأكد على أنه أصيب بالاجهاد فقط نتيجة عمله على تحضير ألبومه الجديد.

وأضاف: “الحمد لله أنا بخير، وأحب أطمن الجمهور على صحتي، أنا مريت بمرحلة صعبة في حياتي بسبب المرض والمستشفيات، بس الحمد لله ربنا عفا عني وصحتي جيدة”.

أحدث ألبومات الكينج محمد منير

ويذكر أن أخر ألبوم أصدره محمد منير كان بعنوان “باب الجمال” سنة 2020، وضم الألبوم خمس أغنيات، وهم: “باب الجمال” من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل، وأغنية “ "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين، و"أنا رايق" من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة.

تابع موقع تحيا مصر علي