عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز يُحيي حفله الأول بـ لبنان في هذا الموعد

ويجز
ويجز

أعلن الرابر ويجز عن تفاصيل حفله الجديد في لبنان بميدان الخيل، والذي من المقرر أن يُقام غدًا يوم 16 يوليو ومن المتوقع أن يلقى نجاح كبير.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل ويجز الجديد 

وكتب ويجز عبر انستجرام: “متحمس جدًا لأول حفلة ليا في لبنان، متحمس اشوفكم ونغني سوا، في الذكرى ال 15 لآفاق، في ميدان سباق الخيل يوم 16”.

وجدير بالذكر، أن تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية تراك جديد لـ مطرب الراب الشهير ويجز، معلنين أنه جزء من أغنيته الجديدة التي يتستعد لطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، وتم تسريبه.

تسريب تراك ويجز

وانتشر التراك بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وجروبات الراب عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وبدأ الجمهور يتفاعل مع الفيديو المسرب بشكل كبير بمجرد نشرة، وجاءت تعليقاتهم متنوعة بين الإعجاب والسخرية.

كلمات التراك المسرب لـ ويجز

وأتت كلمات التراك المسرب لـ ويجز على النحو الأتي: “ضربتي ضرب العادي في 6، جالك تهزيق.. أقل منك، ده اللي نحذفو فيكوا ماية سقعة، كان في وخلص ومنعك..ويجز بطل ويدلعك، مش مأدي أنا أبلعك، متقبضنيش تبات في بطني، هعمل فيها مشوفتكش، ألعبها خالصة.. ألعبها مالتي، كتيبة جاهزة على رنة، يحضرها ليل الحفلة درمة، حافظين أصولها وبنريح”.

أخر أعمال ويجز 

وكانت أخر أعمال ويجز الغنائية أتت بعنوان “البخت” والتي حققت نجاحا ساحقا في الأيام ليست القليلة الماضية، والتي اتت كلماتها على النحو الأتي: عيني منها بشكل جدى  وتقيله مش تقلانه اتبخر سحرى ومش باجى على بالها ومفكرتشى انا بالى فيها بابا بالى مش ملكى بلعب البخت سالتها ورفضتنى استغربتها امال فين هيبتي حبيبي انا بضحك على خيبتي ياخى كنت ع الثبات وهزتنى واللى فات ده كان سحرى  مش باجى على بالها أن جت سيرتى انا بالى معاها مش ملكى قالت كلام قبل ماتشوفنى انا عارفنى صعب ومش مفهوم كلامى دبش أو مش موزون أو بتحب حد والبال مشغول مشوفتهاش ولا حد يلومنى ملاك برئ ولا انا مخدوع هى توتر ولا انا مهزوز طب اذاها حد والكل مرفوض

تابع موقع تحيا مصر علي