عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منير مكرم يعلن وفاة زوجة الفنان محمود حجازي وهذه تفاصيل العزاء

صفوت حجازي
صفوت حجازي

أعلن منير مكرم عن وفاة زوجة الفنان والمخرج صفوت حجازي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر أن يقام العزاء سيقام، غدًا السبت، بمنطقة مصر الجديدة.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة زوجة الفنان صفوت حجازي 

وكتب منير مكرم عبر فيسبوك: الدوام لله زوجة صفوت حجازي.. العزاء مسجد عمر بن العزيز غدا بجوار نادي هليوبوليس مصر الجديدة، غدا السبت، وحرص عدد من المتابعين على نعيه والدعاء لزوجته بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن صفوت حجازي، مخرج وممثل مصري، عمل مخرجًا مساعدًا في عدد من الأعمال الفنية، ومنها: مسلسل خرم إبرة عام 2012، ومسلسل ابن حلال عام 2014، كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال منها: مسرحية يا مسافر وحدك عام 1998، مع الفنان نور الشريف، ومسلسل ابن حلال عام 2014 في دور حديدي مع الفنان محمد رمضان، كذلك عمل في الإدارة المسرحية لمسرحية حضرات السادة العيال عام 1982، مع المخرج حسن عبدالسلام.

منير مكرم يخمد الشائعات

وجدير بالذكر، أن تواصل موقع تحيا مصر مع منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية ليكشف حقيقة نبأ وفاة صلاح السعدني الذي انتشر في بداية شهر يوليو، فأكد أنه شائعة عارية تمامًا من الصحة.

ولد الفنان صلاح السعدني في الثالث والعشرين من أكتوبر من عام 1943 بإحدى القرى وبالتحديد قرية كفر القرينين بمحافظة المنوفية، وددرس في كلية الزراعة وحصل منها على شهادة البكالوريوس، وشقيقه هو الكاتب الصحفى محمود السعدني.

وبدأ الفنان صلاح السعدنى التمثيل بمسرح الجامعة برفقة الفنان عادل إمام الذى يعتبر من أكثر الفنانين قربا من الفنان صلاح السعدنى ، ثم بعد ذلك قام بتقديم أول عمل له من خلال مسلسل (الرحيل) عام 1960،ثم غاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل (الضحية ) ثم توالت الأعمال الفنية ليقدم العديد من الإعمال السينمائية والتليفزيونية التى تبقى خالدة فى وجدان جحمهورة ومحبيه.

بدأ الفنان المصري القدير صلاح السعدني حياته الفنية عندما قدم دور في مسرحية “لوكاندة الفردوس” والتي تم عرضها في عام 1964، ثم توالت أعماله الفنية فقدم دور علواني في فيلم “الأرض” أمام الفنان القدير الراحل محمود المليجي والفنان عزت العلايلي وغيرهم.ثم توالت الأعمال الفنية حتى قدم فيلم أغنية على الممر الذى يعتبر نقطة إنطلاقة للفنان صلاح السعدني ،كما أنه قدم العديد من الأعمال التليفزيونية والتى لقت شهرة واسعة ونجاح باهر مثل مسلسل “أرابيسك”ومسلسل ليالي الحلمية. 

تابع موقع تحيا مصر علي